المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ورشة عمل لصناعة المنتجات البيئية بالوادى الجديد

الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 06:18 م
محمد حجى
طباعة
أعلنت مديرية الثقافة الجماهيرية بمحافظة الوادى الجديد عن تنفيذ ورشة عمل للتدريب على صناعة الخزف والفخاربمقر وحدة التدريب على الحرف البيئية واليدوية بمدينة الخارجة.

وأكد محسن حسب وكيل مديرية الثقافة الجماهيرية بالمحافظة إنه سبق وأن نظمت المديرية العديد من الورش الفنية المماثلة بهدف الحفاظ على هذه الحرف اليدوية والتراث الواحاتي من الاندثار، على أن تبدأ الورشة نهاية فبراير الجاري.

وأضاف وكيل الثقافة أنه تم تنفيذ ورشة للفنون التشكيلية بالتعاون مع فرع المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديدوجمعية المستقبل لرعاية المعاقين حركيًا والأوليمبياد الخاص بالمحافظة، حيث تم تنفيذ مجموعة من اللوحات الفنية باستخدام خامات الفوم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads