المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

غلق ٧ منشآت غذائية.. وإعدام ٨٦٠ كيلو أغذية لعدم صلاحيتها بأجا دقهلية

الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 07:00 م
المواطن
طباعة
خالد الغول
أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، عن غلق ٧ منشآت غذائية بمركز ومدينة أجا، وتحرير ٥١ محضر جنحة صحية، لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص في الاشتراطات، كما تم سحب ١١ عينات عشوائية، وإعدام ٨٦٠ كيلو أغذية لعدم صلاحيتها.

و كلف الشعراوي رئيس مركز ومدينة أجا، والإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

جاءت تلك القرارات بعد الإطلاع على التقرير الذي عرضه، الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، للحملة التي قام بها فريق من إدارة مراقبة الأغذية، بالمرور على١١ منشأة، شملت مصنعي حلويات بتقسيم جورجينا، ومخزن للتجارة والتوزيع بتلبنت، ومحل بقاله ومنتجات ألبان بشارع الفردوس، وثلاجة تابعة لبقاله بشارع الفردوس، ومعمل ألبان، ومحل حلويات بشارع الثورة، ومحل كشري، ومخبزين، ومخزن لتجارة السلع الغذائية بالجملة بطريق أجا.

وشدد المحافظ على استمرار جهود مديرية الصحة من حـملات، للتفتيش على المنشآت ومحلات الأغذية والمشروبات والمطاعم والمخابز، حرصًا على صحة وحياة المواطنين، كما طالب باستمرارية الحملات بأنحاء المحافظة، وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم لردع المخالفين، حرصا على صحة وحياة المواطنين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads