المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طبيب الأهلي يوضح حالة مروان محسن بعد جراحة "الصليبي"

الأربعاء 22/فبراير/2017 - 12:10 م
ايهاب عزت
طباعة
قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إن مروان محسن، مهاجم الفريق خضع أمس لإجراء جراحة في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، تحت إشراف الخبير الألماني ماير، واستمرت العملية لمدة ساعتين تقريبًا.

وأشار إلى أن ماير حرص على متابعة حالة مروان صباح اليوم واطمئن عليه وأوصي بخروجه من المستشفى بعد يومين من الآن، على أن يسير على عكازين، خاصة بعدما قام "مروان" بأداء بعض التدريبات العلاجية الخفيفة جدًا صباح اليوم.

وأوضح طبيب الأهلي أن "ماير" سيحدد خلال الساعات المقبلة البرنامج العلاجي لـ"مروان" حتى يبدأ في تنفيذه بألمانيا، وتحديدًا في مدينة ميونيخ.

وأضاف أنه ينتظر الاطلاع على تقرير "ماير"، وتحديد البرنامج العلاجي لمروان حتى يعود من ألمانيا على أن يحضر الدكتور أيمن الشربيني، لمرافقة مروان حتى موعد عودته إلى القاهرة.

ومن جهته قال سيد "عبد الحفيظ"، مدير الكرة بالنادي الأهلي إنه تقرر سفر الدكتور أيمن الشربيني إخصائي العلاج الطبيعي بالنادي إلى ألمانيا خلال الـ 48 ساعة القادمة؛ لمتابعة حالة مروان محسن مهاجم الفريق.

وأوضح "عبد الحفيظ" أن خالد محمود طبيب، الفريق، سيعود خلال الساعات القليلة القادمة بعدما رافق اللاعب في إجراء الجراحة التي أتمها أمس.

وأشار "عبد الحفيظ" إلى أن "الشربيني" سيقوم بمتابعة حالة اللاعب؛ للتعرف من الطبيب الألماني على البرنامج التأهيلي، وفترة العلاج الطبيعي التي يخضع لها اللاعب بين ألمانيا والقاهرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads