المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الهواري»: نصف مليون دولار للفائز بلقب نينجا وريور بالعربي

الجمعة 27/مايو/2016 - 02:21 م
احمد الشيخ وتصوير محمد عبد الوهاب
طباعة
قال المخرج مجدي الهوارى المشرف والمسئول عن النسخة العربية من برنامج ninja warrior في المؤتمر الصحفي المقام حاليا بسهل حشيش بالغردقة: أنا مخرج سينمائي ولا أحب التحدث كثيرا لأن المخرج دوره وراء الكلمة.

وأضاف الهواري خلال كلمته في مؤتمر الإعلان عن انطلاق برنامج ninja warrior أن البرنامج كان كله تحديات أولها هو أن نجعل البرنامج ينفذ في مصر واستطعنا الحصول على هذا الامتياز لنؤكد أن مصر قادرة على تنفيذ هذا النوع من الفورمات.

وتابع الهواري أن التحدي الثاني هو كان كيفية تقديم النسخة العربية لأن النسخ الأخرى تخاطب ثقافات واحدة ولكن النسخة العربية تحديها في كيفية مخاطبة كل الشعوب العربية، وأشار إلى أن التحدي الثالث هو كيفية جعل البرنامج ليس ترفيهيا فقط ولكن أيضا استفادة الشباب وإخراج طاقتهم وخلق مجتمع قائم على الرياضة.

وتابع المخرج: بمجرد حديثي مع المهندس خالد عبد العزيز لم يبخل علينا بأي شيء وأيضا شركة بنادر الخليج كان من الضروري أن ينقل لنا حماسه بعد إعجابه بالبرنامج ومشاته لأكثر من خلقة على مستوى البرنامج.

وخلال المؤتمر الصحفي نظم القائمون على النسخة العربية من برنامج المسابقات ninja warrior عرضا مصغرا لإحدى فقرات البرنامج على أحد شواطئ سهل حشيش بالغردقة بحضور المخرج مجدي الهوارى المسئول عن البرنامج وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة بنادر الخليج للإعلام المالكة لحقوق الفورمات العربية والفنان محمد رمضان والفنان أحمد التهامي. وقدم عدد من الشباب نموذج من فقرات البرنامج والذي ينطلق قريبا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads