المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي في اختبار صعب للحفاظ على الصدارة أمام وادي دجلة

الخميس 23/فبراير/2017 - 11:07 ص
ايهاب عزت
طباعة
يخوض اﻷهلي اختبار صعب مع مدربه حسام البدري عندما يواجه فريق وادي دجلة ضمن منافسات الجولة العشرين في بطولة الدوري المصري على ملعب بتروسبورت.

صدام "ميدو" و"البدري"

المباراة ستكون صدامًا بين اثنين من المدربين المميزين في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث سيواجه أحمد حسام "ميدو"، منافسه حسام البدري الذي يقود فريقه للصدارة حتى الآن.

تركيز دجلاوي

اعتذر "ميدو" عن استقبال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين أثناء وجوده في مصر بسبب انشغاله بقيادة تدريبات فريقه استعدادًا للأهلي في المباراة التي يعول عليها ابن الزمالك الكثير.

موقف الفريقين في جدول الدوري

الأهلي يحتل المرتبة الأولى برصيد 49 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن فريق المقاصة صاحب المركز الثاني ومؤجل له مباراة، بالإضافة إلى 12 نقطة فارق مع الزمالك، وصيف الموسم الماضي ومؤجل له مباراتين.

المارد اﻷحمر يسعى لتأمين الصدارة

الفريق الأحمر يسعى لدخول مباراة وادي دجلة بحثًا عن كنز النقاط الثلاثة والخروج بها كاملة من أجل تأمين صدارته والاقتراب خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب وتحقيقه للمرة 39 في تاريخه.

أزمة "الحضري"

فريق وادي دجلة تعرض لأزمة قبل أقل من 24 ساعة من المباراة وتسببت في إبعاد حارسه الأساسي عصام الحضري من المعسكر بعد تعديه على الحارس البديل وتدخل المدرب "ميدو" في الأزمة وهو الأمر الذي تسبب في خروج حارس المنتخب المصري من معسكر ناديه.

عودة أيقونة الأهلي

الأهلي افتقد مفتاح لعبه في المباريات السابقة، لكن أمام وادي دجلة سيكون عبد الله السعيد حاضرًا بعد أن ضمه حسام البدري لقائمة المباراة، مع عمرو السولية الذي يعود بعد فترة من الغياب.

"البدري" يواصل التحدي واستبعاد الصفقات

ويستمر استبعاد الصفقات الجديدة وعلى رأسهم الإيفواري سليماني كوليبالي، وأحمد حمودي القادم من فريق الباطن السعودي، بينما يظهر عمرو بركات في قائمة المباراة الأولية.

معلومات المباراة
الحدث: الجولة 20 في الدوري الممتاز.
التاريخ: 23 فبراير 2017.
التوقيت: 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت، دي ام سي سبورت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads