المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصري للمحليات" ينتقد بيان حزب الكرامة بشأن سيناء

الخميس 23/فبراير/2017 - 01:16 م
محمد جان
طباعة
انتقد المجلس المصرى للمحليات، برئاسة موسى مصطفى موسى، بيان حزب الكرامة، الذي أصدره تحت مسمى البيان التأسيسي للجنة الشعبية لحماية سيناء، والذي اتهم الدولة المصرية بالتفريط في أراضيها والتعدي على حقوق أبناء سيناء على حد وصفه.

وأكد المجلس في بيان له، نرفض البيان التأسيسي للجنة الشعبية لحماية سيناء ومحاولة المتاجرة بمشاكل أبناء سيناء من القبائل العربية لتحقيق مكاسب سياسية لشخص أو فصيل بعينه.

وقال المجلس إن ما يتضمنه البيان التأسيسي للجنة الشعبية لحماية سيناء من مغالطات واتهامات للدولة المصرية بالتفريط فى أراضيها أمرًا لا يمكن لأي مصري أو عربي السكوت عنه، وأضاف أن الدولة المصرية خاضت المعارك للدفاع عن استقلالها وسلامة أراضيها والتاريخ خير شاهد على ذلك والآن نخوض معارك دامية على أرض سيناء ضد جماعات الإرهاب حماية لأبناء سيناء وحفاظًا على أمنهم وسلامتهم وحماية لشعب مصر بمختلف انتمائته.

وأعلن المجلس مساندته الدولة المصرية فى مواجهة مثيرى الفتن وتجار الدم الذين يتاجرون بدماء أبناء مصر لتحقيق مكاسب سياسية أو شخصية، مؤكدًا أن شعب مصر لديه من الوعي ما يجعله يعلم حجم المغالطات والإدعاءات التي تضمنها البيان التأسيسي للجنة الشعبية لحماية سيناء وعليهم أن يشعروا بالخزي على ما وقعوا عليه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads