المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحباط تهريب 2.3 طن بانجو بشاطيء خليج السويس

الخميس 23/فبراير/2017 - 02:56 م
مصطفى سلامة
طباعة
تمكنت قوات حرس الحدود، التابعة لجيش الثالث الميدانى، من إحباط تهريب شحنة من مخدر البانجو، بلغت 2.3 طنًا، عبر خليج السويس، وذلك بعدما ضاقت الطرق على المهربين عبر نفق الشهيد أحمد حمدي وطريق السويس- جنوب سيناء.

وكانت معلومات قد وردت لمكتب حرس الحدود في السويس، تفيد باعتزام المهربين نقل الشحنة من جنوب سيناء إلى السويس، عبر الخليج، وتم تشديد أعمال المراقبة والتفتيش والتمشيط لشريط ساحل خليج السويس.

واشتبهت القوات في مركب صيد كانت متراكية على مسافة من الشاطئ، بمنطقة السخنة، في منطقة غير مخصصة لأعمال الصيد، وتواجد جوالات عدة على الشاطئ.

وبمداهمة المنطقة أبحرت مركب الصيد باتجاه الشرق، وتبين أن المهربين كانوا في طريقهم لاستلام الشحنة من على الشاطئ، وبحصر الكمية المضبوطة بلغت 47 جوالًا بداخله 1153 لفافة تحتوي بداخلها على نبات البانجو المخدر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads