المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحويلات مرورية بسبب إنشاء كوبري مشاه بطريق إسكندرية الصحراوي

الخميس 23/فبراير/2017 - 04:31 م
طه جمعة
طباعة
تُجري الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي، مساعد الوزير للمرور، بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، تحويلات مرورية بطريق إسكندرية الصحراوي بالكيلو 47، بسبب أعمال رفع جسم معدني لكوبري مشاة.

وأكد مصدر أمني أن تلك الأعمال ستكون تلك الأعمال عبارة عن تركيب الجسم المعدني لكوبري المشاة في الاتجاهين "رئيسى – خدمة" ليخدم حركة المشاة للمواطنين الموجودين بمنطاق "معهد التكنولوجيا – قرى التحرير – قرى القاهر – قرى غرب الصحراوي"، وإسناد الأعمال لشركة الأمان للهندسة والمقاولات مما يستلزم تحويل حركة المركبات بالطريق.

ومن المقرر أن تتجه السيارات للقادم من الإسكندرية تجاه القاهرة "الرئيسي – الخدمة" إلى طريق موازي تم استحداثه وتمهيده ومع الانتهاء تمامًا من تركيب الكوبري في هذا الاتجاه سيتم البدء في الاتجاه الأخر إلى طريق موازي لطريق الخدمة وستبدأ الأعمال من الساعة 6 صباحًا الجمعة وحتى الساعة 10 من صباح ذات اليوم "بواقع ساعتين لكل اتجاه.

وسيتم تعيين الخدمات المرورية خلال مدة الأعمال، ووضع المساعدات الفنية والعلامات الإرشادية والتحذيرية الكافية -إضاءة، مخاريط، طواحين هوائية، فواصل- منعًا لحوادث التصادم وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق لمراقبة حركة السيارات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads