المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق فعاليات مشروع "اكتشاف المواهب" بـ8 مراكز في أسيوط

الخميس 23/فبراير/2017 - 08:00 م
المواطن
ليلى كامل
طباعة
انطلقت اليوم الخميس بمحافظة أسيوط فعاليات مشروع تنمية جنوب الوادى واكتشاف المواهب بفرع ثقافة أسيوط برئاسة "ضياء مكاوي" مدير عام الثقافة بأسيوط بعقد عدد من القوافل الثقافية لاكتشاف المواهب وتنمية وتثقيف الشباب.

يأتى ذلك بالتعاون مع وزارتى الشباب والرياضة والتربية والتعليم بمحافظة أسيوط ومراكز الشباب بـ 11مركزا بنطاق محافظة أسيوط.

وأوضح "أشرف أبو جليل" مشرف إحدى القوافل لأكتشاف المواهب أن القوافل تقوم بإشراف الإدارة العامة المركزية للشئون الثقافية برئاسة "حسين صبره"وتهدف إلى الاستماع للمواهب الادبية والفنية وتوجيهها وتشجيعها وتهدف وإجراء نقاش كاف لتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الشآن الثقافي.

وأوضحت وسام درويش مدير قصر ثقافة أسيوط، أن فعاليات القوافل قد بدأت في "8 " مراكز بمحافظة أسيوط وهى أسيوط والبدارى وساحل سليم وابنوب والقوصية وابوتيج وديروط ومنفلوط والتي قدمت عدد من أروع المواهب الفنية والأدبية بإشراف المسرحى "نعيم الأسيوطى"والأديب الدكتور"ثروت عكاشة السنوسي "و"محمود فرغلي"وبإشراف أحمد أسامة من قصر ثقافة أسيوط و"وسام درويش" مديرة القصر.

وأكدت"رشا العطيفى" مشرف الإعلام بثقافة أسيوط أن تنظيم القوافل الثقافية يأتي بإشراف عام "محمد عزت" مدير المكتب الفنى بفرع ثقافة أسيوط و" محمود أبو بكر" مشرف المتابعة من إدارة الشئون الثقافية بفرع ثقافة أسيوط و"طاهر شافع" مشرف المتابعة والاتصال بمكتب المدير العام.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads