المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الكوميديا والأكشن" يتصدران قائمة أفلام سهرة الليلة على "MBC2 وMBC Max"

الجمعة 24/فبراير/2017 - 09:51 ص
ريم محمد
طباعة
الكوميديا والأكشن

تعرض شاشة قنوات "MBC" على شاشتها في سهرة ليلة الجمعة وعطلة نهاية الأسبوع الذي ينتظرها الكثيرين، مجموعة متميزة من الأفلام المتنوعة التي تتنوع مضمونها ما بين الأكشن والرعب والإثارة والغموض والكوميديا.

ويرصد "المواطن" الأفلام التي تعرضها قنوات "MBC" على شاشتها في سهرة الليلة..

"MBC 2" 

"Aeon Flux" في تمام الساعة الـ6 مساءً

تدور أحداث الفيلم فيفي مدبنة مستقبلية يحكمها طاغية، بعد تسبب فيروس في إبادة 99% من سكان الأرض، تحاول الفتاة أيون فلكس الانتقام لمقتل شقيقها بقتل الطاغية غولدشتاين، الفيلم من بطولة كل من "تشارليز ثيرون، وفرانسيس ماكدورماند، وصوفي أوكونيدو".
الكوميديا والأكشن

"Percy Jackson: Sea of Monsters" في تمام الساعة الـ 8 مساءً

استمرارًا لمغامرات بيرسي جاكسون وأصدقائه، يبحث الأصدقاء هذه المرة عن الصوف الذهبي في بحر الوحوش لإنقاذ شجرة سحرية تقوم بحماية أرضهم من الأعداء، الفيلم من بطولة كل من "لوجان ليرمان وألكسندر داداريو، وبراندون تي جاكسون". 
الكوميديا والأكشن

"Hansel & Gretel: Witch Hunters" في تمام الساعة الـ 10 مساءً

هانسيل وجريتل هما صائدا ساحرات، حيث يقومان بتعقبهن وقتلهن في جميع أنحاء العالم، يواجه الشقيقان شكلا جديدا من أشكال الشر قد يقودهما الى سريتعلق بماضيهما، الفيلم من بطولة كل من "جيرمي رينر، وجيما آريتون، وبيتر ستورمار".
الكوميديا والأكشن

"47 Ronin في تمام الساعة الـ 12 منتصف الليل


يدخل فريق من الساموراي في مغامرة خطيرة، بمساعدة مقاتل عظيم، للثأر لمقتل زعيمهم، وتفريقهم في شتى أنحاء الأرض، الفيلم من بطولة كل من "كيانو ريفز، وهيرويوكي ساندا، وكو شيبسكاي". 
الكوميديا والأكشن
اما عن شاشة قناة "MBC Max"

"Taxi"

يستعين شرطي متحمس بأسرع سائقة تاكسي بنيويورك، بعد أن يعين لحل لغز سلسلة من عمليات السطو على البنوك في مدينة نيويورك، الفيلم من بطولة كل من "كوين لطيفة، وجيمي فالون، وجيزيل بوندشين". 
الكوميديا والأكشن

"It Could Happen to You" في تمام الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل

يعدُ ضابط شرطة يعيش حياة هادئة مع زوجته نادلة بأن يقاسمها جائزة اليانصيب اذا ربحها، الفيلم من بطولة كل من "نيكولاس كيج، وبريدجيت فوندا، وروزي بيريز".
الكوميديا والأكشن
"In a World" في تمام الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل

تدخل ابنة رائد من رواد التعليق الصوتي منافسة شرسة في عالم يمتلكه الرجال، بتحفيز من والدها الذي يتمنى أن تصل الى مكانة مرموقة في هذا المجال، الفيلم من بطولة كل من "ليك بيل، وفريد ميلاميد، وميكايلا واتكينز".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads