المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الجيزة" تشارك في المنتدى العالمى للمدن الآمنة بالمكسيك

الجمعة 24/فبراير/2017 - 02:20 م
اية محمد
طباعة
تشارك محافظة الجيزة ضمن وفد مصرى فى فعاليات المنتدى العالمى للمدن الآمنه والذى يعقد فى دولة المكسيك خلال الفترة من 22 وحتى 25 فبراير الجارى.

وقالت الدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعضو الوفد المشارك والذى يضم الدكتورة نجلاء العادلى ممثلة عن المجلس القومى للمرأه أن المنتدى يشارك فيه ممثلين من المجتمع المدنى وهيئة كير الدولية.

وأضافت انه تم عقد جلسة خاصة لعرض التجربة المصرية والتى تنفذ فى عزبة الهجانه ومنشيه ناصر وامبابة، وتم طرح كافة الجهود التى تقوم بها الدولة لضمان تمتع المرأه بالمساواه فى مجتمع آمن وخالى من العنف.

كما تم الإشارة خلال فعاليات المنتدى إلى استراتيجية المجلس القومى للمرأه للنهوض بأوضاع النساء فى مصر 2030 والاستراتيجية الوطنية لمكافحة العنف ضد المرأة.

وأكدت "عوض" أن منظمة "اليونسكو" اختارت محافظة الجيزة لإقامة أول مدينة تعليمية متكاملة، مشيرة إلى أن مشروع مدن آمنه ضد العنف يتم بالتعاون مع منظمه الأمم المتحدة للمرأة ويستهدف مواجهة العنف ضد المرأة فى الأماكن العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads