المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس مدينة شبرا الخيمة يقوم بجولة لمناطق الحي

الجمعة 24/فبراير/2017 - 03:39 م
خالد الغول
طباعة
قام الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مدينة شبرا الخيمة، اليوم الجمعة، وبالتنسيق مع الدكتورة عزيزة السيد رئيس حى شرق وبمرافقة المسئولين بحى شرق، مصطفى حسنين نائب رئيس الحي ومساعدى رئيس الحي وإدارة الإشغالات والمتابعة الميدانية بالحي والقائمين على إدارة النظافة بجولة شملت معظم مناطق حى شرق شبرا الخيمة.

وتفقد "عبدالمنعم" أعمال حملة النظافة ورفع القمامة من الشوارع، وكذلك رفع الاشغالات من الشوارع الرئيسية، وتم متابعة الأعمال بشارع 15 مايو وشارع الـ 135 وامتداد 15 مايو منطقة الملف والصوالحة وشارع ترعة الشابورى ومسطرد.

ووجه بضرورة متابعة رفع الإشغالات وعدم السماح لهم بالتواجد مرة أخرى، وبالنسبة لأعمال رفع القمامة، فقد أشار بأن تكون الأعمال على ورديات ويتم رفع القمامة أولا بأول وكذلك وضع صناديق تجميع قمامة بالأماكن التى ليست بها صناديق على أن يتم إفراغ الصناديق من القمامة بصفة منتظمة.

كما حرص رئيس مدينة شبرا الخيمة على اتخاذ إجراءات إنشاء مشتل على قطعة أرض بترعة الاسماعيلية بنطاق حى شرق، حتى يمكن تشجير وتجميل كافة المناطق بمدينة شبرا الخيمة.

يأتى هذا في إطار تعليمات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، بضرورة التواجد الميدانى والعمل على حل مشاكل المواطنين والاستماع اليهم مباشرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads