المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شبح الإصابة" لعنة تطارد لاعبي الساحرة المستديرة.. أبرزهم "باسم"

السبت 25/فبراير/2017 - 01:50 م
نادية محمود
طباعة

الإصابة شبع يطارد نجوم الساحرة المستديرة، لعنة تؤثر بالسلب على مشوارهم الكروي وبالرغم من أصرار بعدهم على اجتياز محنة الإصابة بنجاح ولم ييأس، إلى أن بعدهم لم يرجعوا للمستطيل اﻷخضر، وبقى بعدهم في المنتصف المميت، وهو عدم التقاعد عن ممارسة اللعبة الأكثر شعبية في العالم، وعدم العودة إلى الملاعب وتألقهم.
ويستعرض المواطن من طاردته لعنة الأصابة وقضت عليه ومن مازال يحاول.
عماد متعب.. نهاية القناص

تعرض القناص "متعب" مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي عام 2009، أدت إلى إنهاء حياته الإحترافية، ثم عاد وتألق مع الأهلي، ثم تعرض للإصابة مرة أخرى وغاب عن الملاعب لمدة عام، وانتهى المطاف إلي إصابة حرمته من المشاركة الأساسية مع المنتخب والأهلي.
شبح الإصابة لعنة
.
حجازي.. موهبة ضحية

تعرض حجازي للإصابة بالرباط الصليبي مرتين متتاليين، مما أدى إلى إنهاء حياته الإحترافية، والرجوع للأهلي ومنذ جاء "حجازي "إلي الأهلي وأصيب أكثر من 5 مرات أخرها في مباراة الزمالك والأهلي بكأس السوبر ولم يشفى منها.
شبح الإصابة لعنة
.

باسم علي.. موهبة مهددة

سقط باسم علي، مدافع اﻷهلي، في كمين الإصابة أجبرت الإصابة على الجلوس بديلًا برغم شفائه، وكان أساسيًا مع الأهلي عندما جاء في عام مع المدرب الأسباني 2014 كارلوس جاريدو، وحقق انجاز أفضل لاعب صنع عرضيات صحيحة في الدوري بمعدل 17 عرضية، وحلت لعنة الإصابات عليه، وابتعد عندما جاء "بيسيرو" ولم يحصل علي فرصة في عهد مارتن يول والبدري.
شبح الإصابة لعنة
.
أيمن حفني.. حاوي ملعون 

عان أيمن حفني من أكثر من إصابة مما أطلق عليه النقاد لاعب يصاب كل أربع مباريات، وكانت أخر إصابة له يوم يوم عودته للملاعب في مباراة الإنتاج الحربي، وغادر المباراة.
شبح الإصابة لعنة
.
مروان محسن.. متخصص إصابات 

لعنة الإصابة طردت مروان محسن منذ قدومه للأهلي، وجعل الأهلي يفكر في استخدم قانون الإصابة المزمنة، وتعرض للإصابة في بطولة إفريقيا الماضية، كشفت إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خاصة أن اللاعب عانى من تورم كبير على مستوى الركبة.
شبح الإصابة لعنة
.

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads