المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل تقرير الطب الشرعى حول مقتل مواطن مصري بقبرص

السبت 25/فبراير/2017 - 02:28 م
شربات عبد الحي
طباعة
ذكر تقرير الطب الشرعى للمواطن المصرى الذى لقى مصرعه بدولة قبرص خلال العام الماضى، على يد الشرطة القبرصية التى أطلقت عليه الرصاص، بعد أن تلقت بلاغا من زوجته المجرية، يفيد بأنه اختطف طفلهما كرهينة.

وأفاد التقرير، أن المجنى عليه تلقى رصاصة فى يسار الصدر عبارة عن إصابة نارية حيوية حدثت من عيار نارى تعذر تحديد السلاح المستخدم، كما تعذر تحديد المسافة، نظرا لتعذر فحص الملابس، كما كشف التقرير أن اتجاه الإطلاق بالنسبة للوضع القائم والثابت للجسم من الأمام إلى الخلف.

وتبين العثور على إصابات بيسار الوجه، عبارة عن إصابات قطعية حدثت من المصادمة بجسم أو أجسام صلبة، بينما الإصابات المتواجدة بيسار أعلى العنق أو الذقن عبارة عن إصابات حدثت نتيجة المصادمة بجسم صلب كالسكين أو المطواة.

كما تم العثور على حروق بالجلد، ووفقا لتقرير الطب الشرعى يشير إلى أن تلك الاصابات حدثت نتيجة ملامسة الجسم لمصدر حرارى ساخن، وثبت التقرير أيضا سلبية عينة البول للسموم والمخدرات والحشيش والترامادول والمورفين والبنزوديازبين المثبتة بصلب التقرير.

وتبين فى الصفة التشريحية النهائية، أن المجنى عليه ويدعى "رامى.ا"، توفى نتيجة طلقة نارية بيسار الصدر، ما أحدث تهتكا بعضلة القلب والرئة اليسرى، كما تلقى إصابات بالرقبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads