المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عاطل إدارة شبكة توزيع إنترنت دون ترخيص في البحر الأحمر

السبت 25/فبراير/2017 - 02:52 م
طه جمعة
طباعة
ضبطت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عاطل إدارة شبكة توزيع إنترنت دون ترخيص من الجهات المعنية في البحر الأحمر.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات تتضمن استخدام "شبكة نت" منزلي أعلى سطح العقار الكائن بمنطقة الأحياء ثاني الغردقة، والقائم علي إدارتها "م. س. م"، التعاقد وتوصيل خدمة الإنترنت من شركة TE DATA بسرعة 8 ميجا على رقم فئة منزلية، وذلك من أجل إقامة منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمخالفة قانون تنظيم الاتصالات رقم 10 لسنة 2003، وكذا مخالفة شروط التعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات وشركة TE DATA وتقاضي مبالغ شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتحرى عنه في حملة تفتيشية مكبرة من ضباط إدارة شرطة الاتصالات بالتنسيق مع مديرية أمن البحر الأحمر وقطاع مصلحة الأمن العام ولجنة فنية من الشركة المصرية الاتصالات وتم ضبط كافة الأجهزة المعدة للنظام في حالة تشغيل.

وأمر اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم وإرساله لقسم شرطة ثاني الغردقة لقيده وعرضه على النيابة العامة للتصرف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads