المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء.. "طلاب مصر"فى أكبر تجمع علي مستوي الجامعات

الأحد 26/فبراير/2017 - 12:07 ص
أحمد أبوحمدي
طباعة
يشارك عدد من طلاب جامعات مصر، يوم الثلاثاء المقبل، بقاعة التطبيقين بالعباسية، في تعاون أكبر تجمع طلابي يضم خمسة من أكبر الفرق وهي:" مويك، بادر، بذور، أحلي شباب، فاي" من خلال نشاط " هزة أرضية "، من أجل عمل نموذج مختلف من إتحاد الطلاب والانشطة، لنشر ثقافة التكامل والمشاركة الفعالة والنافعة.

ويحاضر في النشاط، المفكر والاسلامي الكبير وعضو مجمع البحوث الاسلامية بالازهر، الدكتور محمد عمارة، محاضرة بعنوان مفهوم التجديد وإحياء الامل في النفوس، واستعادة نهج السابقين، بالإضافة وجود أستاذ علم اللغه بكليه الآداب الدكتور خالد فهمي محاضرة بعنوان مفهوم بناء الذات.

والمحاضرة الاخيرة، مع مدير مدرسه شيخ العمود لتعليم العلوم الاسلاميه الشيخ أنس السلطان بعنوان مفهوم الامة قولا وعملا.

وأوضح مسؤول الاعلام عن النشاط " محمد الشيخ "، أن النشاط يهدف الي المشاركة الفعالة في خدمة طلاب جامعة الأزهر كفئة رئيسية مستهدفة، وطلاب الجامعات الأخري، كفئة ثانية والعمل علي زيادة التثقيف الفكري والعملي لطلاب الجامعات، وعمل نموذج مختلف من إتحاد الطلاب والأنشطة لنشر ثقافة التكامل والمشاركة الفعاله والنافعه.

وأضاف "الشيخ"، ان إستمرار التجمع بين الأنشطة وأن" هزة أرضية " ليس الإ بداية لفاعليات قادمة بين أنشطة الجامعات، وان هذا التجمع سيعمل علي الوصول بالفرد لرؤية ذاتية ينبني عليها التجديد والاصلاح والنهوض، وبناء الذات بالعلم الصحيح، وترسيخ مفهوم الأمة لتوحيدها من جديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads