المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على موظف بحى شبرا لتخصيصه وحدات سكنية بعقود مزورة ضمن "تحيا مصر"

الأحد 26/فبراير/2017 - 03:08 م
طه جمعة
طباعة
تباشر نيابة روض الفرج برئاسة المستشار حسن عادل رئيس النيابة، التحقيق مع موظف بحى شبرا لاتهامة بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توفير شقق سكنية ضمن مبادرة "تحيا مصر".

وردت معلومات للعقيد شريف فيصل رئيس مباحث شرطة المرافق بالقاهرة، ت قيام "هشام أ، موظف حركة بحى شبرا بالنصب على المواطنين والحصول على مبالغ مالية منهم بحجة تخصيص شقق سكنية لهم بمنطقة العبور ضمن مبادرة "تحيا مصر".

وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات، وأشارت لقيام المتهم بالنصب على كلا من: "بسطة م"، مقاول، والحصول منة على 17 ألف جنية، وسمير س، سائق، وحصل منه على 15 ألف جنيه بزعم قدرته على توفير وحدات سكنية لهم وقام بتزوير عقود لهم وتحرير إيصالات صادرة من محافظة القاهرة بتخصيص وحدات لهم، وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، أمر بالقبض على المتهم.

وعلى الفور، تحركت قوة أمنية مكونة من العميد محسن الحلفاوي مفتش المباحث، والعقيد شريف فيصل رئيس مباحث شرطة المرافق، والرائد شادي عبدالوهاب، وتمكنوا من القبض على المتهم وبحزتة عقود وايالات مزورة.
وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الامن باتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads