المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح محطة مياه فرشوط الجديدة.. أكتوبر القادم

الأحد 26/فبراير/2017 - 03:28 م
اية محمد
طباعة
أوضح العميد أحمد أبوبكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه تم اعتماد 29 مليون، و404 ألف و900 جنيه، لإحلال وتجديد شبكة مياه فرشوط وقراها، مشيرًا أنها خطوة لتمهيد تشغيل محطة فرشوط الجديدة.

وأضاف أبوبكر، أن عملية الإحلال والتجديد تشمل كل قرى المركز بالإضافة للمدينة، بطول 35 كيلو مترًا، وأن أعمال الإحلال والتجديد، تبدأ في أوائل مارس القادم، وتنتهي خلال 3 أشهر، لافتًا أن المشروع ضمن مشروعات قرض البنك الدولي.

وكان اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، قد أشار إلي أنه وجه بالعمل على سرعة إنهاء أعمال الإنشاء، مشيرًا إلى أنه استطاع أن يأخذ وعدًا من مسئولي شركة المياه والقائمين على تنفيذ المشروع، بموعد افتتاح المحطة في أكتوبر 2017 المقبل بحد أقصى.

وتابع أثناء زيارته لأعمال الإنشاء لمحطة مياه الشرب المزمع إنشاؤها بقرية بخانس التابعة لمركز أبوتشت، وتشرف على إنشائها القوات المسلحة، والتي من المفترض أن تغذي مدينة فرشوط وقراها بقدرة 400 لتر كل ثانية، أن المحطة مقامة على مساحة 4 أفدنة، بتكلفة إجمالية 130 مليون جنيه، مؤكدًا أن افتتاح محطة مياه الشرب بخانس سيقضي على مشكلة مياه الشرب في مركز فرشوط، خاصة في فصل الصيف الذي يزيد فيه الاستهلاك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads