المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. القبض على مُدعى صفة ضابط مخابرات للحصول على ملفات مهمة من مبنى محافظة أسيوط

الأحد 26/فبراير/2017 - 04:55 م
ليلى كامل
طباعة
ألقى أمن ديوان عام محافظة أسيوط القبض على شخص انتحل صفة ضابط بالمخابرات العامة أثناء محاولته الحصول على ملف خاص من أحد المكاتب الرئيسية بمبنى الديوان العام حيث تم إبلاغ المخابرات العامة ومديرية أمن أسيوط لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من عبد الحكيم عبد الحليم شحاته، مدير أمن ديوان عام محافظة أسيوط، يفيد بتواجد شخص يدعي كونه ضابط بالمخابرات العامة ويحمل كارنيه مدون عليه بياناته حاول دخول مبنى المحافظة بإدعاء إنه في مهمة رسمية، حيث أمر المحافظ بالتحفظ على الشخص لحين تبين صفته وحقيقة ما يدعيه مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للتاكد من هويته.

وقال عبد الحكيم عبد الحليم إنه في تمام الساعة الثانية ظهرا حضر شخص يدعى "ش. ج. ح " إدعى إنه ضابط في المخابرات العامة، وانه في مهمة رسمية يغلب عليها الطابع السري لأهمية الموضوع فقمت بطلب ما يثبت شخصيته فقام باظهار طرف الكارنيه فقط، وعندها بدأت الشك في شخصه، وقمت على الفور بإبلاغ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الذي طلب التحفظ على الشخص وعدم التعامل معه لحين التأكد من شخصيته مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية لمعرفة هويته.

وأضاف مدير أمن ديوان عام المحافظة "عندما طلبت منه الكارنيه قام باجراء مكالمة هاتفية وحاول أن يجعلني اتحدث مع الشخص الذي يحادثه فرفضت، فقام بالهرب من ديوان عام المحافظة فقمت برفقة شخصين من أمن الديوان العام وهما محمود حمدي ومحمد عبد الجواد بتتبعه والركض وراءه حتى الإمساك به.

وأثناء تفتيشه بمعرفة ضابط الأمن القومي وجد بحوزته 2 تليفون وعدة مبالغ مالية متنوعة من بينها 950 جنيها مصريا، و6 دولارات و12 ريال سعودي، و2 بطاقة شخصية باسم شعبان ج ح وبطاقة رقم قومي آخرى مزورة بنفس الأسم ومدون عليها موظف بمجلس الدفاع الوطني، وكارنيه مهمة رسمية من المخابرات العامة "مجلس الدفاع الوطني" تنتهي في 31 ديسمبر 2016 ورخصة سيارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads