المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "الحياة" تطلق "ميديا سيرفس" وتعلن الخريطة البرامجية الجديدة

الأحد 26/فبراير/2017 - 04:58 م
احمد مصطفى
طباعة
قال الإعلامي محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون الحياة والعضو المنتدب، إنهم مستمرون في المقدمة، رغم الحرب الشرسة التي تواجهها شبكة "الحياة"، وذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها الشبكة، لمناسبة اطلاق وكالتها الإعلانية الخاصة " الحياه ميديا سيرفس"، والتي تعد قفزة إدارية ومالية كبرى، تضمن استقرار شبكة الحياة ونموها.

وأضاف سمير، "نحن في الحياة أقوى من "الشائعات" التي يطلقها البعض، وآخرها شائعات الإفلاس والبيع، في محاولة يائسة للنيل من مركز قنواتنا لدي الجمهور العربي، الذي منحنا المركز الأول في عشرات الاستفتاءات".

محمد سمير أعلن خلال الاحتفالية أيضا الخريطة البرامجية الجديدة لقنوات الحياة واصفا إياها بأنها تضم" مفاجأت بالجملة " مشيرا إلى إنها تتضمن العديد من البرامج المميزة والأعمال الدرامية الفريدة.

وعن ملامح الخطة قال سمير: "نقدم فكرة جديدة غير مسبوقة من خلال برنامج "دوري الحياة "، الذي تتنافس خلاله فرق تضم مشاهير الفن والرياضة، في مباريات كرة خماسية، ومن الفرق المشاركة فريق " فؤاد وزيدان"، "حسن الرداد وخالد الغندور"، "ماجد المصري وعمرو زكي "، "عمرو يوسف ووليد صلاح الدين "، وفرق أخرى في منافسة حماسية مثيرة.

وتابع، لدينا برنامج " سطوح عم صلاح " الذي يقدمه الفنان الكبير صلاح عبدالله، ويستضيف خلاله نجوم الفن ومشاهير المجتمع في حوارات ذات طابع كوميدي خفيف.

محمد سمير كشف عن عودة الإعلامي مجدي الجلاد إلى شاشة الحياة في خارطتها البرامجية الجديدة، ببرنامج " معالي المواطن"، والذي يتبني أسلوبا تفاعليًا لا يكتفي بعرض المشكلة بل يساهم في حلها.

واستطرد، "بعد النجاح الكبير الذي حققته الإعلامية رغدة شلهوب في برنامج " فحص شامل"، ينطلق موسمه الثاني متضمنًا حلقات ساخنة جدًا، ينتظر أن تثير الكثير من الجدل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads