المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط عصابة "الزواوي" المتورطين في سرقة بريد الروافعة بشرق الأقصر

الأحد 26/فبراير/2017 - 11:31 م
مرفت الفخرانى
طباعة
تمكنت وحدة مباحث البياضية، من كشف غموض سرقة مكتب بريد الروافعة، على يد عصابة الزواوي، أوائل الشهر الجاري، شرق الأقصر.

كانت مباحث البياضية، قد تلقت بلاغًا يفيد بقيام مجهولين بسرقة عدد من الأجهزة داخل مكتب بريد الروافعة، حيث انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث، وتبين سرقة مشتملات جهاز كمبيوتر وماكينة صرف أموال وطابعة وراوتر.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة اللواء ذكي مختار، مدير مباحث مديرية الأمن، والرائد أدهم الملواني، رئيس مباحث المركز، وتكثيف التحريات توصلت، إلى قيام مجموعة من الأشخاص بالتسلل ليلًا إلى مكتب البريد، وكسر الإطار الحديدي، ولم يتمكنوا من سرقة أموال، ما دعاهم إلى سرقة بعض الأجهزة.

وبفرض إحدى النظريات التي قام بوضعها فريق البحث الجنائي لواقعة السرقة، بأن مرتكبيها من المسجلين سرقات، توصلت التحريات السرية إلى أن "ص.ا.ا" 20 عام مقيم الروافعة الغربية، وسبق اتهامه في عدة قضايا سرقات أحد مرتكبي الواقعة.

وبضبط المتهم الأول وتضييق الخناق عليه، اعترف بالواقعة، والتسلل ليلًا وكسر الإطار الحديدي للمكتب بواسطة معدات "عتلة، شاكوش، مفتاح انجليزي" والدخول بغرض السرقة، بالاشتراك مع "محمد. ي. غ" 22عام، و"محمد. ك. ا"24 عام، وشهرته "الزواوي" رئيس التشكيل العصابي، مقيمين الروافعة الغربية، وسبق اتهامهما في قضايا سرقات، وتخبئة الأجهزة لدى "محمد. م. س" 21 عام، طالب مقيم البغدادي.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين والأجهزة، حيث تم تحرير محضر رقم 878 جنح مركز شرطة البياضية، وإحالتهم للنيابة العامة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads