المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "مسنة روض الفرج".. قصة لفتت انتباه الجميع

الإثنين 27/فبراير/2017 - 10:31 ص
هبة سيد
طباعة
لفتت سيدة عجوز تبلغ من العمر 84 عامًا أنظار المارة إليها، مرتدية ثياب لا تصلح لجو الشتاء القارص، جالسة بسوق روض الفرج القديم، تحيط بها الخضروات في كل مكان، بوعائها المتسع لعدد قليل من الخضروات الذابلة.

أثارت هذه العجوز فضول المارة، متسائلين ما السبب الذي يجعلها لا تفارق السوق، على الرغم من عدم شراء المارين منها شيئا منذ الصباح الباكر وحتى منتصف الليل، حيث استجوبتها إحدى المارين بتلك المنطقة عن السبب الحقيقي لفعلها هذا، وكان الرد أن لديها ولدين يعانون من مرض الكبد والسكر، مما يجعلهم لا يقدرون على العمل، كما لها أحفاد في مراحل عمرية مختلفة، تعمل من أجل أن توفر لهم حياة كريمة من مأكل وملبس ودراسة، بعد وفاة والديهم.

وقالت "العجوز": إن زوجها لا يقدر على العمل، بسبب عمره الذي فاق حاجز الـ90 عام، ولا تجد أمامها سوى العمل من أجل أن توفر لأبنائها وأحفادها ما يطلبون، فقررت العمل كبائعة خضروات.

أضافت "العجوز" باكية، معاناتها من عدم شراء الخضروات منها بسبب عدم قدرتها على شراء الخضروات الطازجة، بالإضافة إلى فرض إتاوة قدرها 15 جنيهًا يوميًا، من قبل بعض الأشخاص بالسوق مقابل جلوسها للبيع.

وأرسلت إحدى المارة رسالة عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، تناشد بها أصحاب القلوب الرحيمة للنظر إلى هذه السيدة ومساعدتها في توفير راتبًا شهريًا لها من أجل تربية أبنائها وأحفادها، وانتشالها من هذه المنطقة وحمايتها.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة،والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني. [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads