المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

داعية سلفي: إغلاق الملاهي الليلية في رمضان «قرار حكيم»

السبت 28/مايو/2016 - 08:47 ص
أحمد عبده
طباعة
أشاد الداعية السلفي سامح عبدالحميد حمودة، بقرار وزارة السياحة بإغلاق الملاهي الليلية، والبارات في شهر رمضان المبارك، وصفًا القرار بالحكيم والذي يراعي قدسية الشهر.

وقال حمودة في تصريح خاص لـ حق المواطن ، إن قرار إغلاق جميع الملاهي الليلية والبارات في شهر رمضان هو قرار حكيم يُراعي قدسية الشهر، ويأتي ضمن لوائح رخصة وزارة السياحة بعدم فتح أو تشغيل الملاهي أو المحلات التي تقدم الخمور في المناسبات الدينية.

وطالب الداعية السلفي، أعضاء مجلس النواب، بضرورة تعديل القانون لينص على تجريم بيع الخمور وحظر تقديمها في أي وقت وأي مكان، لأن مصر دولة إسلامية رائدة، فمصر أكبر من أن يتم تحويلها لمكان مشبوه يُقصد للخمر والملاهي الليلية، متسائلًا: هل من يُسافر من بلده للسياحة في مصر يأتي لشرب الخمر أم للتعرف على مصر العظيمة؟ .

جدير بالذكر أن وزارة السياحة أكدت على أنه سيتم اغلاق جميع الملاهي الليلية و البارات ، ابتداءً من أول يوم في شهر رمضان الكريم وحتى نهاية الشهر، وعدم تقديم الخمور نهائيًا خلال الشهر الفضيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads