المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيارة طلبة المدارس للمواقع الشرطية بمديريات أمن "قنا - المنيا - أسيوط"

الإثنين 27/فبراير/2017 - 01:46 م
شربات عبد الحي
طباعة
نظمت وزارة التربية والتعليم زيارات للمدارس المختلفة بمختلف مديريات الأمن، والمشاركة فى ندوات لطلبة المدارس؛ للتعريف بطبيعة عمل الأجهزة الأمنية ودورها فى حماية أمن الوطن والمواطن بإعتبارها جهاز وطني قائم على خدمة المواطنين تحت شعار "الشرطة فى خدمة الشعب"، ومن منطلق الإيمان بأهمية التواصل مع النشئ بإعتباره نواة للأسرة والمجتمع المصري، وتم التنسيق مع بعض المدارس لتنظيم زيارات لعددٍ من المواقع الشرطية بمديريات أمن " قنا – المنيا - أسيوط ".

استقبلت وحدة الحماية المدنية بنجع حمادي تلاميذ إحدى المدارس وكذا والحضانات للتعرف على طرق الوقاية من أخطار الحرائق، ودور إدارة الحماية المدنية فى الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين، واطلاعهم على معدات وأجهزة الإطفاء بالوحدة، وعمل تجربة عملية حول كيفية الإطفاء.

واستقبلت قوة قسم شرطة المنيا الجديدة وكذا إدارة الحماية المدنية بالمنيا الجديدة عدد من طلبة المدارس، وذلك للتعرف على دور رجل الشرطة فى حماية أمن المواطن والوطن وما يقومون به من تضحيات فى حالة حدوث الحرائق أو الغرق أو وجود أى أجسام غريبة مشتبه فيها.

كما استقبلت قوة مركز شرطة صدفا عددًا من طلبة إحدى المدارس بدائرة المركز للتعرف على أهمية التعاون مع رجال الشرطة لتحقيق الأمن والإستقرار فى المجتمع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads