المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وزير التعليم العالى يزور الأسر القبطية بالإسماعيلية

الإثنين 27/فبراير/2017 - 04:49 م
هشام إسماعيل
طباعة
زار الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، الأسر المسيحية الوافدة من محافظة شمال سيناء إلى محافظة الإسماعيلية، والاطمئنان على أبنائهم الطلاب وبحث توفير كافة سبل الدعم اللازم لتوفير كافة احتياجاتهم فيما يتعلق بشأن دراستهم الجامعية من خلال جامعة قناة السويس.

وكان اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، استقبلا وزير التعليم العالي لدى وصوله للإسماعيلية خلال زيارته للقاء طلبة الأسر المسيحية المنتقلة من شمال سيناء للإسماعيلية، ممن يدرسون بجامعة العريش، وذلك للتأكد من تقديم كل الخدمات التعليمية لهم، والعمل على نقلهم من جامعة العريش إلى جامعة قناة السويس.

ومن جهته أكد الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، أن زيارة الدكتور خالد عبد الغفار للإسماعيلية، هى الزيارة الأولى منذ توليه منصبه، وأن الجامعة استعدت لاستقبال الطلاب القادمين من جامعة العريش، وقامت بحصر شامل لأعدادهم، بالتنسيق مع رجال الكنيسة بالإسماعيلية، تمهيدًا لاستقبالهم فى الكليات المناظرة، مشيرًا إلى حرص وزير التعليم العالى على متابعة حالات الطلاب بشكل يومي منذ لحظة وصولهم.

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس، أن المدينة الجامعية للطلبة والطالبات جاهزة تمامًا لاستقبال طلاب العريش، مؤكدا أن الجامعة توجه طاقتها وجهودها لخدمة وتنمية المجتمع والبيئة وبصفة خاصة إقليم القناة وسيناء، وهذه رسالتها منذ إنشائها.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تم تخصيص جناح خاص لاستقبال الحالات، وفريق طبي كامل على أعلى مستوى، بمستشفى جامعة قناة السويس مشيرًا إلى أن المواطنين الأقباط المنتقلين من العريش يتم علاجهم وصرف الدواء بالمجان لجميع الحالات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads