المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أهم الأخبار الفنية على مدار اليوم الأثنين

الإثنين 27/فبراير/2017 - 11:44 م
طباعة
إنفراد.. أزمة بين دوللي شاهين وشركة "مزيكا" بسبب ألبوم "حالة خاصة"
نشبت أزمة كبيرة بين المطربة اللبنانية دوللي شاهين، وشركة "مزيكا" للإنتاج الفني، بسبب ألبومها الغنائي الجديد "حالة خاصة"، والذي كان من المقرر طرحه يوم عيد الحب الماضي.

وعلم "المواطن"أن الخلافات نشبت بين دوللي شاهين والمنتج محسن جابر، بسبب اختلاف حول الماديات، وأمور خاصة بتوزيع الألبوم.
وتقوم "دوللي"حاليا بالبحث عن تعاقد مع شركة توزيع جديدة، تتكفل بشئون توزيع الألبوم في مصر والوطن العربي، وعبر شبكات المحمول المختلفة.


حسن يوسف يكشف لـ"المواطن" الشخصية التي يتمنى تجسيدها وتحدث عنها الرئيس "السيسي"
كشف الفنان حسن يوسف، عن الشخصية التي يتمني تجسيدها خلال عمل درامي جديد، بعد أن قدم كل من "الشيخ متولي الشعراوي، الإمام المراغي، والإمام النسائي".

وقال يوسف في تصريح خاص لـ "المواطن" إنه يريد تقديم دور الإمام محمد عبدة، خاصة بعد حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عنه في أحد خطاباته، وأبدي إعجابه الشديد بالشخصية.

وأضاف إن الإنتاج في مصر سواء الخاص أو العام، أصبح غير مقبل على تلك الأعمال التاريخية، بل يشجع الأعمال التي تحتوي على الرقص والغناء.


خاص لـ"الموطن".. رانيا منصور عاملة في إحدي الشركات بـ"نوح"
تعاقدت الفنانة الشابة رانيا منصور، على بطولة مسلسل "نوح"، الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، ومن المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وكشفت "منصور" في تصريح خاص لـ"المواطن"، إنها تجسد دور فتاة تعمل في إحدي الشركات، مالكها رجل أعمال كبير، مشيرة إلي أنها خلال أحداث المسلسل الدرامية، سيكون لها نقلة خاصة في حياتها، موضحة إنه لم يتم تحديد ميعاد بدء التصوير حتي الآن".

وأضافت، إنها تقوم حاليًا بتصوير باقي مشاهدها في مسلسل "وضع أمني"، الذي تم تغيير اسمه إلي "أيام حسن الغريب"، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، بالإضافة إلي إنها تقوم بتصوير مشاهدها في منطقة الحطابة بالقعلة، ولا يتم تصوير المسلسل في ستديوهات داخلية.

أحمد سلامة لـ"المواطن": اعتذرت عن "كلابش" لأنه دور مكرر
اعتذر الفنان أحمد سلامة، عن دوره بالمسلسل الدرامي، الذي يحمل عنوان "كلابش"، ويخوض بطولته أمير كرارة، والمقرر عرضه بالماراثون الرمضاني المقبل.

وكشف "سلامة" في تصريح خاص لـ"المواطن" أن السبب الرئيسي لإعتذاره عن المسلسل، أنه لا يريد تكرار أدواره التي قدمها من قبل.

وأضاف أن الدور الذي عرض عليه في مسلسل "كلابش" يشابه شخصية قام بتجسيدها خلال عمل فني قديم له.

خاص.. محمود البزاوي: "لم أتعاقد على ذئاب في الوادي"
تداول عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية حول تعاقد الفنان محمود البزاوي، على مسلسل "ذئاب في الوادي"، الذي من المحتمل أن يتم طرحه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقال "البزاوي" في تصريح خاص لـ"المواطن" إنه لم يتعاقد عليه مطلقًا، وليس له أي علاقة بالمسلسل، مضيفًا: أنه يستكمل تصوير باقي مشاهدة في فيلم "تصبح على خير" مع الفنان تامر حسني".

وأشار إلى أنه سيبدأ بتصوير مشاهده في مسلسل "كلبش" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، مطلع الأسبوع المقبل.

علاء مرسي يكشف لـ"المواطن" كواليس دوره في "عنترة ابن ابن ابن شداد"
يواصل الفنان علاء مرسي، تصوير فيلمه السينمائي الجديد، الذي يحمل عنوان "عنترة ابن ابن ابن شداد" برفقة محمد هنيدي، بقيادة المخرج شريف إسماعيل.

وكشف "مرسي" في تصريح خاص لـ"المواطن" إنه يجسد دور محامي "عنترة" بالفيلم في إطار كوميدي فانتازي، مشيرًا إلي إنه اقترب من الانتهاء من التصوير، متمنيًا النجاح والتوفيق لفريق عمل الفيلم.

وأضاف إنه انتهي من تصوير المشاهد الأولى من العمل في ستوديو مصر، وبعض شوارع مدينة 6 أكتوبر، وانتقل فريق العمل إلي إحدي الشقق بمصر الجديدة.

خاص.. حسام داغر يكشف عن دوره في "إزاي الصحة"
بدأ صباح اليوم الفنان الشاب حسام داغر، تصوير مشاهده في مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "ازاي الصحة"، داخل مدينة السينما، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وكشف "داغر" في تصريح خاص لـ"المواطن" قائلًا "إن دورة داخل المسلسل يقدمه لأول مرة، وتجمعه المشاهد بالفنان أحمد رزق، ليتعرضوا لعدد كبير من المواقف الكوميدية خلال أحداث المسلسل، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور".

براءة "إيمان البحر درويش" من سب وقذف هاني شاكر
حفظت النيابة العامة البلاغ المقدم من هاني شاكر، ضد الفنان إيمان البحر درويش، والذي يتهمه بالسب والقذف.

وجاء في البلاغ المقدم من كلًا من هاني شاكر، وإبراهيم محمد وآخرين، ضد حسن عباس الصعيدي، وشهرته "حسن اش اش"، وإيمان البحر درويش، وعلاء الغول، وأشرف عبد الحكيم، وشهرته سيد الأبيض، إتهامهم بالسب والقذف.

ولم تجد النيابة العامة وجها يستحق هذا البلاغ وإقامة جنحة سب وقذف، وقد صدر قرار النيابة العامة الصادر لصالح المشكو في حقهم بحفظ البلاغ "حفظ فى 5 فبراير2017"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads