المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتج "الأب الروحي" يوجه رسالة لجمهور المسلسل.. تعرف عليها

الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 10:19 ص
أشرقت ممدوح
طباعة
وجه منتج "الأب الروحي"، ريمون مقار، رسالة لجماهير المسلسل عبر حسابه بموقع التواصل "فيس بوك" قائلًا:"برغم إني مش قادر أتكلم لان عندي ظرف صعب بس حبيت اقول حاجه لكل الناس اللى بتابع الأب الروحي خروج أبطال من العمل بدايه لدخول أبطال جديده لتكتمل ملحمة درامية من خمس أجزاء".

وأضاف:"العمل ده ( 5اجزاء) كل جزء( ٦٠ حلقه ) يعنى(٣٠٠ حلقه ) درامية انتظرو أحداث وأبطال كثيرين في هذا العمل الذى تم التخطيط له ليعيش أكثر من أبطاله".

وأكمل:"وصناعه الأب الروحي سوف يكون أطول عمل درامي مصري على الإطلاق إن شاء الله لأنه ملحمة درامية قمنا برسمها ليشارك فيها اكثر من ٨٠٠ نجم وممثل على مدار الخمس أجزاء، ويكون بوابة لاكتشاف وجوه جديدة ومخرجين جدد، لأننا عيزين نطلع كوادر جديدة علشان مصر تكمل ليها الريادة فى الفن العربي إن شاء الله الأحداث القادمة أقوى بكثير من الأحداث السابقة".

مسلسل “الأب الروحى” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم محمود حميدة، سوسن بدر، أحمد عبد العزيز، أحمد فلوكس، عزت أبو عوف، لطفى لبيب، محمود الجندي، مي سليم، ميريهان حسين، إيهاب فهمى، من إنتاج “مجموعة فنون مصر”، معالجة درامية وسيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads