المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلاب كلية "آداب تاريخ" يطالبون بإعادة تصحيح أوراق الامتحان

الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 11:32 ص
داليا محمد
طباعة
أرسل احد قراء"المواطن" عبر خدماتنا التفاعلية، علي موقع التواصل الاجتماعي، استغاثة عاجلة إلى الدكتور جابر نصار، رئيس جامعه القاهرة.

اشتكى أحد طلاب الصف الثالث انتساب آداب تاريخ بجامعة القاهرة، أنهم تعرضوا لظلم في الدرجات لمادتين بيزنطي وعباسي، مضيفًا:"أن امتحانهم كان سهل جدا وكان من المتوقع أن تكون نسبة النجاح٨٠٪".

واستكمل حديثة قائلا إنهم فوجئوا بأن اكثر من نصف الدفعة "شايلة" المادتين، لافتًا إلى أن عند شكواهم لدكتور محمد بطران المسئول عن مادة البيزنطي، كان رده:"أن سؤال الصح والخطأ كان يحتاج فيه السبب وليس التصحيح"، مع العلم أن هذا السؤال بـ٥٠درجة.

وأشار الطالب إلي أن الدكتور قال لهم لو وجد أكثر من ٥٠٪ راسب في هذه المادة، سوف يتم رفع الدرجات، ولكن حتي اليوم لم يتم التعديل أو النظر إلي الورق مرة أخرى.

وذكر الطالب أن المطالبة بإعادة تصحيح أوراق الامتحان، يحتاج لرفع قضية، والانتظار لحكم المحكمة.

يناشد موقع "المواطن" الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، والنظر في طلب الطلاب بإعادة تصحيح الورق مرة أخري.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads