المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على محامي استولى على مليون جنيه من أصحاب 5 شركات

الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 12:27 م
طه جمعة
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على محامى نصب على أصحاب 5 شركات، واستولى على مليون جنيه منهم، بمدينة بدر، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة بدر بلاغًا من أسامة فتحي، صاحب شركة بتضرره من مصطفي يوسف، محامي، لقيامه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 480 ألف جنيه، مقابل توريد بضائع عبارة عن كوالين من الشركة بسعر أقل من مثيلاتها بالأسواق، إلا انه لم يقم بإتمام الاتفاق ورفض رد المبلغ المالي، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، بإعداد الأكمنة اللازمة له بأماكن تردده أمكن ضبطه.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بما جاء بأقوال المبلغ أيدها وأقر بقيامه بالنصب على المجني عليه عقب إيهامه بقدرته على توريد بضائع عبارة عن كوالين بأسعار أقل من المتعارف عليها بالأسواق.

بتطوير مناقشته للربط بينه وبين القضايا المجهولة اعترف بارتكاب 4 حوادث أخرى بذات الأسلوب بإجمالي ٧٠٠ ألف جنيه.


عقب إيهامهم بقدرته على توريد بضائع عبارة عن كوالين من الشركة عمله بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق والاستيلاء على تلك المبالغ دون الالتزام بتوريد البضائع.

وبمناقشته عن المبالغ المستولى عليها أقر بشرائه شقة سكنية بدائرة قسم شرطة المقطم بمبلغ 500 ألف جنية، والسيارة رقم ل ص هـ 236 ماركة نيسان صنى بمبلغ 200 ألف جنيه، من متحصلات حوادثه، مضيفًا بإنفاقه باقي المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع على متطلباته الشخصية.
تم بإرشاده ضبط السيارة وعقد الشقة وباستدعاء المجني عليهم اتهموه بالنصب وقرروا بعدم سابقة قيامهم بتحرير محاضر بالوقائع.

تحرر عن الواقعة الأولى ملحقا للمحضر الأصلي وعن باقي الوقائع المحاضر أرقام ( 931، 932، 933، 943 ) جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads