المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أماني الخياط: مؤامرة على مصر لتغيير هوية سيناء

الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 09:21 م
محمد نبيل
طباعة
قالت الإعلامية أماني الخياط، إنه يجب معرفة سبب ظهور فيديو تفجير الكنيسة "البطرسية"، خلال شهر فبراير، وبعدها بأيام يتم استهداف الأقباط في العريش، مؤكدة على أن تلك التحركات غريبة ومريبة.

وأضافت "الخياط"، خلال تقديمها برنامج "بين السطور"، المذاع علي فضائية "onlive"، اليوم الثلاثاء، أن هناك علامة استفهام في استهداف الأهالي في العريش، للذهاب إلى مدينة الإسماعيلية بالتحديد، قائلة:" هو ده كان صدفة ولا فيه حاجة تانية ؟!!"، مشيرة إلى أن أجهزة مخابرات غربية وإقليمية تحاول ضرب الاستقرار المصري.

وأشارت إلى أنه يجب معرفة سبب توجه الأقباط إلى مدينة الإسماعيلية بالتحديد، قائلة:" الأحداث مش راضية تخلص في سيناء بسبب أن الجار الإسرائيلي سيشتغل بكل الأوراق في المنطقة، بعد نجاحات الجيش المصري والدولة في رفع قدم الكيان الإسرائيلي الثقيلة عن المنطقة العربية "، مستطردة:" قطر بتمول بكل قوة الإرهاب في العريش، وبتدفع أموال كثيرة ".

وتابعت أن المطلوب هو تغيير هوية سيناء من قبل المؤامرة، قائلة:" النساء المدرسات طلعوا بعد الأقباط وتظاهروا أن "داعش" بتطلبهم بالحجاب وده ايه المقصود منه ايه ؟؟!! وكأنه فيلم أمريكاني، ومعناه أن المؤامرة تهدف لتغيير هوية سيناء، وترحيل المواطنين منها بهدف إظهار الدولة المصرية غير قادرة علي حماية الوطن ".



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads