المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 1 مارس 2017.. توقعات الأبراج عاطفيًا وصحيًا ومهنيًا

الأربعاء 01/مارس/2017 - 01:53 ص
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الثلاثاء، الأول من مارس 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لجميع الأبراج.

حظك اليوم برج الجدى 1 3 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رزقك لن يأخذه غيرك
مواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ويتميز مواليد برج الجدى أنه عقلانى، متحمل للمسئولية حذر ومتحفظ، إنه برج الجدى أحد الأبراج الترابية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:
لن يأخذ رزقك أحد، فلا تخلق مشاكل فى عملك بسبب التفاهات، أعمل فى صمت وهدوء ستكسب أكثر، وستجد أن وقت به وفرة.

الجدى على الصعيد العاطفى:
حياتك العاطفية تحتاج إلى أن تراعى ضميرك بها، ولكن لا تدع شريك الحياة يمل من انشغالك عنه مع مرور الوقت.

الجدى على الصعيد الصحى:
انتبه لصحتك جيدًا، ولكن عليك أن تحافظ عليها من التقلبات الجو، لا تفرح بارتفاع درجة الحرارة، ولابد أن تأخذ احتياطك فى الملابس.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:
منذ فترة وأنت منشغل عن عائلتك وتحديدًا والدتك، لذا حاول أن تهتم بعائلتك أكثر من ذلك.


حظك اليوم برج الحوت
مولود برج الحوت هو الذى يعرف عنه قدرته الكبيرة على جذب تعاطف الآخرين وكسب ودهم، ولكن يعيبه أنه لديه غموض، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:
قليل من المجهود فى عملك سيدفعك لتحقيق إنجاز كنت تنتظره منذ فترة بعيدة جدًا، فلا تيأس حتى لا تعود إلى الخلف.

الحوت على الصعيد العاطفى:
لابد أن تضع كل كبيرة وصغيرة فى أمورك العاطفية فى حسبانك قبل فوات الأوان، ولا تتعجل فكرة الارتباط الرسمى بأحدهم فى الفترة الحالية، ربما تعيد حساباتك مرة أخرى.

الحوت على الصعيد الصحى:
دخول فصل الربيع ربما يؤثر على بشرتك بالسلب، وربما تصاب بحساسية الجلد، لذا حاول ألا تتعرض للهواء بعد استعمالك المياه الساخنة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:
عليك تنظيم وقتك الفترة المقبلة، وترتيب كل الأمور حتى لا تقع فى أزمة المواعيد المتداخلة.


حظك اليوم برج الدلو

أمورك ستتحسن واصل جهدك لتحقيق الإنجازات
جيد فى تواصله مع الغير وأمين ومخلص، إنه برج الدلو أحد مواليد الأبراج الهوائية.
حظك اليوم الدلو على الصعيد المهنى:
أنت تدرك أنك شخص استثنائى بكل المقاييس، ولكن هذا لا يعنى أن تعمل لمدة 24 ساعة لمدة 7 أيام فى الأسبوع، لذا حاول تنظيم وقتك، وأعمل ساعات العمل القانونية فقط.

الدلو على الصعيد العاطفى:
علاقتك العاطفية متوترة جدًا، لأن حبيبك اكتشف أن قلبك قاسٍ، فأنت تحتاج أن تبذل مجهودًا لمدة كبيرة حتى تنفى له أنك معدوم المشاعر.

الدلو على الصعيد الصحى:
عملك لساعات طويلة قد يؤدى إلى إصابتك باكتئاب وإحباط، بالإضافة إلى أنك تأكل فى توقيت متأخر وهذا يؤدى إلى زيادة وزنك، وحاول أن تمارس الرياضة بعد تنظيم وقتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك أنك فى حاجة إلى تنظيم وقتك فلا تعطى العمل أكثر من حقه، فعقلك وجسدك وقلبك لهم حقوق عليك.


حظك اليوم الثلاثاء برج السرطان

لا تنزعج من حبيبك
نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز بالطيبة الشديدة والرومانسية، بالإضافة إلى الكرم والسخاء، ولكن يعيبه التلقائية الشديدة التى تتسبب له فى المشاكل وفى الكثير من الإحراج للآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:
يمكنك الحصول على فرص لتحقيق نجاح فى عملك وزيادة دخلك فى الوقت نفسه.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:
تجنب الدخول فى معارك تافهة بسبب تصرفات حبيبك المزعجة أحيانًا، وكل هذه الأمور تتحسن فى الوقت المقبل.

برج السرطان على الصعيد الصحى:
حافظ على نفسك، واتبع احتياطات السلامة، وكن حذرًا أيضًا من الإصابات الطفيفة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:
لابد أن تثق فى كل القرارات التى تشعر أنها صحيحة مهما حاول الآخرون إقناعك بأنها خاطئة واختلفوا معك واتخذوا مسارًا مغايرًا لمسارك، وتمسك بمسارك مهما كان هذا صعبًا عليك.

حظك اليوم برج الثور

علماء الفلك: أنك تسير فى الطريق السليم فى الصعيد المهنى
قدم علماء الفلك لمواليد برج الثور لليوم الأربعاء 1 مارس عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، يؤكد علماء الفلك أن إهمالك الشديد بالجانب الصحى سيؤثر عليك سلبًا، عليك أن تعود من جديد لتناول الأغذية المتوازنة وتتجنب الأطعمة السريعة، بالإضافة لضرورة ممارسة الرياضة.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك تسير فى الطريق السليم فى هذا الصعيد، فتميزك فى تنفيذ مهامك يجعلك دائمًا محط للإشادة.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن تركيزك على البحث لحل مشاكلك العاطفية يستهلكك نفسيًا، عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء من أجل رؤية الصورة كاملة لشكل علاقتك بالشريك.

الصعيد الصحى لمواليد برج الثور
علماء الفلك يؤكدون أن إهمالك الشديد للجانب الصحى سيؤثر عليك سلبًا، عليك أن تعود من جديد لتناول الأغذية المتوازنة وتتجنب الأطعمة السريعة، بالإضافة لضرورة ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور
يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة تتطلب منك الكثير من الصبر والتعامل بهدوء مع من حولك، فتخلصك من عصبيتك قد يحل بعض مشاكلك.


حظك اليوم برج الميزان
علماء الفلك: حياتك العاطفية تعانى من التوتر والاضطراب
قدم علماء الفلك لمواليد برج الميزان لليوم الأربعاء 1 مارس عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، يؤكدون أن مقارنة نفسك فى بعض الأحيان بمن حولك سيشعرك دائمًا بحالة من عدم الرضا، وعليك أن تركز على نقاط القوة فى حياتك وتعلم أنك قادر على تغير الكثير من الأوضاع المحيطة بك.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك خلال هذه الفترة ستجبر على استخدام "المكر" لكى تتخطى عدد من المشكلات والعقبات التى ظهرت بالصعيد المهنى بسبب غيرة بعض من زملائك.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن حياتك العاطفية تعانى من التوتر والاضطراب، عليك أن تبحث عن حلول لمشاكلك مع الشريك ليعود الهدوء والاستقرار لهذه العلاقة.
الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان
علماء الفلك يؤكدون أن شكواك المتكررة من آلام العظام ترجع إلى أنك أهملت العلاج منذ البداية، وبالضرورة أن تتوجه للطبيب المختص فى أقرب وقت حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
يتوقع علماء الفلك أن مقارنة نفسك بالآخرين فى بعض الأحيان سيشعرك دائمًا بحالة من عدم الرضا، لذا عليك أن تركز على نقاط القوة فى حياتك، وتعلم أنك قادر على تغيير الكثير من الأوضاع المحيطة بك.


حظك اليوم برج الحمل
علماء الفلك: تخلصك من التعامل باندفاع سيحل الكثير من مشاكلك خلال هذه الفترة
قدم علماء الفلك لمواليد برج الحمل لليوم الأربعاء 1 مارس عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن تفاهمك مع الشريك أصبح يحل مشاكلك وذلك بعد حدوث مشادات كلامية بينكما اتهمك الشريك خلالها بالأنانية والتفكير بشكل فردى.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن حياتك المهنية ستصبح فى أفضل حال خلال الفترة المقبلة، وذلك يرجع لأخذ مديريك الكثير من القرارات التى ستعود لصالحك وستدعمك بنسبة كبيرة.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن تفاهمك مع الشريك أصبح يحل مشاكلك، وذلك بعد حدوث مشادات كلامية بينكما اتهمك الشريك خلالها بالأنانية والتفكير بشكل فردى.

الصعيد الصحى لمواليد برج الحمل
علماء الفلك يؤكدون أن حاجتك للراحة تجبرك خلال هذه الفترة لأخذ إجازة قصية من أجل استعادة نشاطك وحيويتك، ومن الأفضل أن تخرج تمامًا من روتينك اليومى وتسافر لأى مكان.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
يتوقع علماء الفلك أن تخلصك من التعامل باندفاع سيحل الكثير من مشاكلك خلال هذه الفترة، لذا عليك أن تتعامل بحكمة قبل اتخاذ أى خطوة تتعلق بالجانب المالى.

حظك اليوم برج العذراء
علماء الفلك: أن حياتك العاطفية تتمتع بالهدوء خاصة أنك تجعلها دائمًا فى إطار من الخصوصية
قدم علماء الفلك لمواليد برج العذراء لليوم الأربعاء 1 مارس عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أنك ستقابل عددا من الأصدقاء الجدد والذين سيعملون بقوة لدعمك بالجانب العملى، فيقدمون لك المساعدات وتستفيد من آرائهم.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الفترة المقبلة ستقابل عددا من الأصدقاء الجدد والذين سيعملون بقوة لدعمك بالجانب العملى، فيقدمون لك المساعدات وتستفيد من آرائهم.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن حياتك العاطفية تتمتع بالهدوء، خاصة أنك تجعلها دائمًا فى إطار من الخصوصية، فلا تجعل المقربون لك يتدخلون فى تفاصيلها وهو السر الحقيقى لاستقرار العلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج العذراء
علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحى يسير فى طريقه الصحيح، خاصة أنك تهتم بتناول الأطعمة المفيدة والمتوازنة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء
يتوقع علماء الفلك أنك ستتلقى هدية من شخص مقرب لك ستجعلك تشعر بالمزيد من السعادة.
من جهة أخرى سيطلب منك أحد الأشخاص مساعدتك لحل إحدى مشكلاته الشخصية، وتقديمك للدعم أمر مهم وضرورى.


حظك اليوم برج الأسد
رغم اكتئابك إلا أنك أكثر صبرًا وأقل تهورًا
إذا كنت من مواليد برج الأسد فهو برج نارى شديد الانفعال وسريع الغضب ولكنه فى الوقت نفسه لطيف جدًا مع الآخرين، وهو رغم تمسكه بآرئه وثقته الشديدة بنفسه إلا أنه يهتم جدًا لآراء الآخرين.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:
تتمتع اليوم بنتائج إيجابية لبعض الأفكار التى طرحتها فى وقتٍ سابق وتترجم الكثير من هذه النتائج الإيجابية إلى أرباح مالية كبيرة يمكنك استغلالها من أجل سد ديونك المتراكمة فى الأيام الماضية.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:
نسيان تجاربك العاطفية السابقة لا يعنى أبدًا أن تنسى الدروس التى تعلمتها منها هذه التجارب الفاشلة، خاصة هذه الأيام فالعلاقة الحالية تظهر عليها بعض المؤشرات غير الإيجابية التى يجب ألا تتغافل عنها.

برج الأسد على الصعيد الصحي:
حالتك الصحية تتدهور بسبب بعض المشاكل العاطفية والأسرية التى تعانيها وهو ما يجعلك تهمل كثيرًا فى نظامك الغذائى ويجعلك غير قادر حتى على ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
رغم شعورك بالاكتئاب والحزن إلا أن حركة الكواكب تجعلك أكثر صبرًا فى التعامل وتتقبل الانتقادات بصدر رحب، ولا تصدر أحكامًا سريعة ولا تتخذ قرارات متهورة وهو أمر جيد فى هذه الفترة الحافلة بالاضطرابات فى حياتك.


برج العقرب حظك اليوم
كن أكثر حسمًا ووضوحًا فى الفترة المقبلة
إذا كنت من مواليد برج العقرب، وهو البرج الذى يتميز بالكتمان الشديد والمشاعر الجياشة بالإضافة إلى الغيرة الشديدة رغم هدوئه الواضح للناس.

برج العقرب على الصعيد المهنى..
تتمكن اليوم من استعادة بعض الأموال التى كانت متفرقة فى السوق وهو ما يشكل فارقًا معك فى سير العمل حيث تحقق مكاسب مالية لم تتوقعها ولم تكن فى حسبانك، وتشعر بالسعادة لإنجازك فى العمل.

برج العقرب على الصعيد العاطفى
تواجه مشاكل فى علاقتك العاطفية بسبب تمزقك بين رغبتك فى الالتزام بالعلاقة وشعورك بأنك مقيد فى حياتك العاطفية وتحتاج إلى الحرية، وهى الأزمة التى تحتاج إلى حزمها سريعًا وتحديد أولوياتك فى هذه المرحلة من حياتك.

على الصعيد الصحى
ممارسة الرياضة تتطلب منك أيضًا الاهتمام بنظامك الغذائى بشكل صحيح كى تتمكن من المواصلة وكى تحقق تحسنًا ملموسًا يشجعك على أن تحقق أهداف لياقتك البدنية وتتمتع بصحة أفضل كثيرًا وتتمتع أيضًا بمناعة قوية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:
المرحلة المقبلة تحتاج منك للمزيد من الوضوح والحسم وللتخلى قليلًا عن الكتمان الشديد الذى تصر عليه فى كل ما يتعلق بشؤون حياتك وخاصة فى ما يتعلق بمشاعرك. وتخلى قليلًا عن عدم قدرتك فى الثقة بالآخرين.


حظك اليوم برج القوس
الضغوط النفسية متزايدة وتجعل تركيزك يقل
إذا كنت من مواليد برج القوس، فمن المعروف عن برج القوس أنه برج نارى شديد العفوية والصراحة ويتميز بقدرته على المواجهة والجاذبية الشديدة أيضًا ولكنه يكره المسؤوليات والالتزامات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:
هناك تحسن ملحوظ على الصعيد المالى بالنسبة لك، ولكن على صعيد العمل فإن إنتاجيتك تتأثر بالسلب بأسباب خارجة عن إرادتك، وهو الأمر الذى يجعلك تشعر بالقلق والانزعاج لدرجة تؤثر على تركيزك.
برج القوس على الصعيد العاطفي:
فى العلاقات العاطفية أنت دائمًا ما تميل للمجازفة والمغامرات وهو ما يجعلك تشعر بالارتباك فى العلاقة الحالية حيث تهتم بها لدرجة كبيرة تمنعك من المجازفة وتخشى ألا يستمر معك هذا الشخص إن شعر بأنك غير جاد فى علاقتك هذه.
برج القوس على الصعيد الصحي:
بسبب بعض الضغوط النفسية تواجه مشاكل فى التركيز ومشاكل فى الشهية أيضًا، بالإضافة إلى بعض المتاعب فى الجهاز التنفسى خاصة إذا كنت من المدخنين أو مرضى الربو أو الحساسية.
توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
خلال الفترة الماضية أهملت كثيرًا حياتك الاجتماعية لحساب حياتك المهنية فحاول أن تغير هذا الوضع اليوم خاصة أن حركة الأبراج فى صالحك وتجعلك قادرًا على التواصل على الآخرين وتجعلك أيضًا شديد الجاذبية بالنسبة لهم.

حظك اليوم برج الجوزاء
كن حذرًا من التعرض للاحتيال أو النصب اليوم
إذا كنت من مواليد برج الجوزاء، وهو البرج الذى يتميز بالجرأة والانطلاق وحبه الشديد للحرية، وهو من الشخصيات الجذابة اجتماعيًا بشدة ولكن يعيبه عدم القدرة على الحسم واتخاذ القرارات.

حظك اليوم الجوزاء على الصعيد المهنى
فى خضم انشغالك بتحقيق إنجازات كثيرة فى حياتك المهنية من الممكن أن تتعرض للاحتيال أو النصب فكن حذرًا ولا تكن متسرعًا فى اتخاذ القرارات المتعلقة بالعمل خاصة المسائل التى يكون لها وجهًا قانونيًا.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
فى هذه الأيام من المهم أن تواجه شريك حياتك بالقضايا المزعجة التى تبعدك عنه وتعكر صفو العلاقة بينكما فأنت اليوم تتمتع بقدرة كبيرة على الاقناع والحوار بذكاء مع الآخر وتتمكن من احتواء أى بذرة لخلاف ينشأ بينكما.

الجوزاء على الصعيد الصحى:
حاول أن تبحث عن مجموعات تشجعك على ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائى صحي، ولو حتى من خلال الإنترنت لأنه حان الوقت لأن تلتفت لصحتك بشكل قوى هذه الأيام.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة:
لديك أجواء متناغمة فى العمل وفى المنزل وهو ما يجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة هذه الأيام ويمنحك فرصة لأن تتأمل فى مشوارك وهل تحتاج إلى تصحيح مسار أم لا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads