المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 1 مارس 2017.. برج الميزان.. تعاني التوتر عاطفيًا وحالة عدم رضا

الأربعاء 01/مارس/2017 - 01:55 ص
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء، الأول من مارس 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الميزان.

وقدم علماء الفلك لمواليد برج الميزان لليوم الأربعاء، عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، يؤكدون أن مقارنة نفسك فى بعض الأحيان بمن حولك سيشعرك دائمًا بحالة من عدم الرضا، وعليك أن تركز على نقاط القوة فى حياتك وتعلم أنك قادر على تغير الكثير من الأوضاع المحيطة بك.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك خلال هذه الفترة ستجبر على استخدام "المكر" لكى تتخطى عدد من المشكلات والعقبات التى ظهرت بالصعيد المهنى بسبب غيرة بعض من زملائك.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن حياتك العاطفية تعانى من التوتر والاضطراب، عليك أن تبحث عن حلول لمشاكلك مع الشريك ليعود الهدوء والاستقرار لهذه العلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان
علماء الفلك يؤكدون أن شكواك المتكررة من آلام العظام ترجع إلى أنك أهملت العلاج منذ البداية، وبالضرورة أن تتوجه للطبيب المختص فى أقرب وقت حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
يتوقع علماء الفلك أن مقارنة نفسك بالآخرين فى بعض الأحيان سيشعرك دائمًا بحالة من عدم الرضا، لذا عليك أن تركز على نقاط القوة فى حياتك، وتعلم أنك قادر على تغيير الكثير من الأوضاع المحيطة بك.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads