المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم 1 مارس 2017.. برج الميزان.. تعاني التوتر عاطفيًا وحالة عدم رضا

الأربعاء 01/مارس/2017 - 01:55 ص
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء، الأول من مارس 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الميزان.

وقدم علماء الفلك لمواليد برج الميزان لليوم الأربعاء، عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، يؤكدون أن مقارنة نفسك فى بعض الأحيان بمن حولك سيشعرك دائمًا بحالة من عدم الرضا، وعليك أن تركز على نقاط القوة فى حياتك وتعلم أنك قادر على تغير الكثير من الأوضاع المحيطة بك.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك خلال هذه الفترة ستجبر على استخدام "المكر" لكى تتخطى عدد من المشكلات والعقبات التى ظهرت بالصعيد المهنى بسبب غيرة بعض من زملائك.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن حياتك العاطفية تعانى من التوتر والاضطراب، عليك أن تبحث عن حلول لمشاكلك مع الشريك ليعود الهدوء والاستقرار لهذه العلاقة.

الصعيد الصحى لمواليد برج الميزان
علماء الفلك يؤكدون أن شكواك المتكررة من آلام العظام ترجع إلى أنك أهملت العلاج منذ البداية، وبالضرورة أن تتوجه للطبيب المختص فى أقرب وقت حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان
يتوقع علماء الفلك أن مقارنة نفسك بالآخرين فى بعض الأحيان سيشعرك دائمًا بحالة من عدم الرضا، لذا عليك أن تركز على نقاط القوة فى حياتك، وتعلم أنك قادر على تغيير الكثير من الأوضاع المحيطة بك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads