المواطن

عاجل
«الحزاوي» تعلن إعادة تفعيل مبادرة وجبة الخير من بيتك الغمراوي يشارك في فعاليات الجلسة الأولى من المؤتمر الدولي للسياحة الصحية لحل مبتكر لتخفيف الاعباء عن ميزانية الاسرة في رمضان..الحزاوي : تعطي عدة نصائح للامهات مستشارة التغذية بـ «معجزة الشفاء» قناع العسل يعزز جمال البشرة وينشط افراز الكولاجين في طبقات الجلد جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا محافظ الغربية يتابع توسعة كوبري سكة المحله وكوبري قحافة بالطريق السريع بطنطا هيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل أكبر مجمع طبي بشمال مصر لتقديم خدمات عالمية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل بالسويس وزير الموارد المائية والري و محافظ بورسعيد يؤديان صلاة الجمعة بمسجد السلام بحي الشرق وزير المالية.. فى جلسة «الضرائب الدولية» باجتماعات مجموعة العشرين بالبرازيل الدولار يتهاوى بنسبة 30%.. خبير اقتصادي يكشف تأثيرات صفقة رأس الحكمة على السوق المصري
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الدفاع يلتقي نائب رئيس وزراء روسيا الاتحادية

الأربعاء 01/مارس/2017 - 10:54 ص
شربات عبد الحي
طباعة
إلتقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ديميترى روغوزين نائب رئيس وزراء جمهورية روسيا الإتحادية، والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليا.

تناول اللقاء سبل تعزيز أوجه التعاون فى ضوء العلاقات الجيدة التى تربط البلدين، كذلك تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع على الصعيدين الإقليمى والدولى، وانعكاسها على الأمن والإستقرار بالشرق الأوسط.

وأكد القائد العام اعتزاز مصر بعلاقاتها مع جمهورية روسيا الإتحادية، وحرصها على زيادة أواصر الشراكة فى مختلف المجالات بما ينعكس على تحقيق المصالح المشتركة للدولتين الصديقتين.

من جانبه أكد نائب رئيس الوزراء الروسي على حرص بلاده على تعزيز أوجه التعاون مع مصر، كونها دولة محورية بالمنطقة، مشددًا على دور مصر البارز فى مواجهة الإرهاب واستقرار الأوضاع بمنطقة الشرق الأوسط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads