المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 من أباطرة المخدرات خلال حملة أمنية بالقاهرة

الأربعاء 01/مارس/2017 - 11:40 ص
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على 3 تجار "مخدرات" قبل ترويج بضاعتهم على عملائهم بمنطقتى السلام ومدينة نصر، واحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهمين للنيابة لتولى التحقيقات.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن محمد مسعد، عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة السلام أول؛ يزاول نشاطا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة قسم شرطة السلام أول مكانا لتجارته الغير مشروعة، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة السلام أول.

وعثر بحوزته على كمية من "الحشيش" المخدر وزنت 750 جرام ومبلغ مالي 150 جنيها، كما تمكنوا من ضبط ثروت فرنسيس، عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة السلام أول، حال تواجده بدائرة قسم شرطة السلام أول، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 80 جرام، مبلغ مالي 100 جنيه.

كما تمكنوا من ضبط محمد سعد، عاطل، حال تواجده بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول مستقلان السيارة رقم "و و ف" 953 ماركة BMW سوداء اللون، وعثر بحوزته على كمية من مسحوق الكوكايين المخدر وزنت 35 جرام، كمية من مسحوق الهيروين وزنت 25 جرام، ميزان حساس مبلغ مالي 510 جنيها.

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهم الغير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads