المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أماني الخياط: الجيش المصري "أخلاقي" في تعامله مع الإرهاب

الأربعاء 01/مارس/2017 - 08:49 م
محمد نبيل
طباعة
قالت الإعلامية أماني الخياط، إنالولايات المتحدة الأمريكية دائما ما تحاول تصدير فكرة أنها قادرة علي رصد الملابس الداخلية للحكام العرب، وهي الطريقة التى استخدمتها مع شخص مثل صدام حسين، معلقة:"بس ده كله كلام أفلام وملهوش لازمة ومش حقيقي".

وأضافت "الخياط"، خلال تقديمها برنامج "بين السطور"، المذاع على فضائية "onlive"، اليوم الأربعاء، أن أمريكا غير قادرة على ضبط الحدود مع جارتها المكسيك إلا ببناء جدار فاصل فقط، مشيرة إلى أن قدرة الولايات المتحدة الأمريكية التكنولوجية هي فقط في أفلام هيوليود السينمائية.

وأشارت إلى أنه يجب على كل شخص ينتقد تحركات الجيش المصري في سيناء بعدم استخدام الـgps، عليه أن يرى حقيقة الوضع وأنه من الصعب أن يتم مسح 1200 كيلو متر وهي حدود مصر في سيناء، وكذلك حدود مصر مع ليبيا، قائلة:"أمريكا مش عارفة تضبط حدودها مع المكسيك إلا بجدار وإحنا سادين في حدودنا ونبقي أحسن منهم لأن الفرق بينا كمصريين وأمريكا هي عقيدة المقاتل المصري الذي يضحي بحياته من أجل الوطن ".

واستطردت، أن الجيش المصري هو جيش أخلاقي ولا يستخدم أسلحة محظورة مثل بعض الدول التي استخدمت قنابل "الفراغية" في جبال تورا بورا بأفغانستان، مؤكدة أن الجيش المصري في مطارته للإرهابيين لم يستعن بدليل سيناوي حتي لا يتعرض للخطر وكان يعتمد علي نفسه، قائلة:"الجيش قام بمعركة رائعة في جبل الحلال جعلت الرئيس السيسي ضحكته تبقي أد كده، لأنه كان سعيد بأداء الجيش في جبل الحلال.. والجيش بعد نجاحه في اقتحام جبل الحلال أصبح أمام كنز قرون".



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads