المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. موقف طارق لطفي من الحجاب: "مراتي قلعته أنا مالي"

الأربعاء 01/مارس/2017 - 11:47 م
منار إبراهيم
طباعة
أعرب الفنان طارق لطفي، عن رأيه بالحجاب خلال استضافته ببرنامج "فحص شامل"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع على فضائية "الحياة"، العاشرة مساءًا.

وقال "لطفي" خلال الحلقة "أنا متلخبط بسبب اختلاف الأراء، ومقدرش أفتي في حوار الحجاب، وهل كان موجود أو مش موجود، وغطاء الرأس كان للرجال والسيدات على مر العصور".

وأضاف: "مراتي جت قالتلي عاوزة اتحجب قلتلها اتفضلي لو مقتنعة، وقالت لي هقلع الحجاب قلتلها اتفضلي أنا مالي، دي علاقة بينها وبين ربنا".

وأشار إلى أن هناك سيدات محجبات بالمجتمع رغمًا عن أنفهم، وهذا ما رفضه "طارق" قائلًا: "في سعات ستات بتبقى متحجبة بضغط اجتماعي، لمجرد إن مينفعش أختي أو بنتي مينفعش تبقى مش محجبة، يا أخي سيبها، دي حاجة بينها وبين ربنا ملكش دخل فيها".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads