المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفحة "أسف يا ريس" عن محاكمة "مبارك":"مهزلة القرن"

الخميس 02/مارس/2017 - 11:32 ص
امنية المالكي
طباعة
نشرت صفحة أدمن "أسف ياريس" على الصفحة الرسمية المؤيدة للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، تفاصيل عرض مسرحية مهزلة القرن، والتي تعرض علي خشبة مسرح أكاديمية الشرطة للسنة السادسة، في التاسعة من صباح اليوم.

أكد أدمن الصفحة، أن العرض يختلف هذا العام حيث أضاف كاتب المسرحية أجزاء جديدة، وقام بتعديل النص علي نظرية "لو غولب حمارك شيلها لمبارك" كما أسماها.

وأضاف: بتدور أحداث الجزء الجديد من المسرحية علي شخصية السوبر مبارك اللي بيقوم بدورها الرئيس مبارك اللي قايم بدور أهل الشر في الجزء ده، ضد الثوار الأطهار اللي أجتمعوا صدفة بدون تدريب ولا تمويل ولا ترتيب ولا دعم من امريكا لسمح الله علي التغير السلمي والعيش والحرية والحلاوة الطحنية.

وتتضمن المسرحية بحسب ما ذكرته الصفحة، تهمة التحريض وقتل وعدم حماية المتظاهرين على مستوي جميع المحافظات في أنحاء الجمهورية، فحسب اوراق نص المسرحية أجتمع الرئيس مبارك مع وزير داخليته حسني مبارك ورئيس وزراء حكومته حسني السيد مبارك واللواء محمد حسني مبارك رئيس قطاع امن الدولة ومكافحة الإرهاب واصدر أوامره لنفسه بقتل كل من تسول له نفسه في الخروج ضده في التظاهرات.

قبل أن يصدر اللواء محمد حسني السيد مبارك أوامره بإنسحاب قيادات الشرطة وبفتح السجون وخروج البلطجية من اجل إغراق البلاد في الفوضي وتهريب المساجين، متساءلًا: "كل ده عمله السوبر مبارك صاحب ال88 عام من يوم 25 وحتي 28 يناير ولوحده؟"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads