المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسومات مسربة لـ”iPhone 7” و”iPhone 7 Plus” تكشف عن تغييرات جديدة

السبت 28/مايو/2016 - 12:36 م
احمد عبدالعظيم
طباعة
تم تسريب رسوم تخطيطية جديدة للهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus ، اليوم السبت، تستعرض لنا الأبعاد الخاصة بالهاتفين القادمين من شركة آبل.
وتكشف هذه الرسوم التخطيطية الجديدة بأن هواتف iPhone 7 الجديدة ستأتي بسمك أكبر بنحو 1 ملمتر بالمقارنة مع هواتف iPhone 6S الحالية، ويحتمل أن يترجم ذلك إلى بطارية أكبر، ولكن ليس هناك تأكيد بعد على ذلك.
حسب هذه الرسوم التخطيطية، فيبدو أن iPhone 7 و iPhone 7 Plus سيأتي بنفس الطول والعرض بالمقارنة مع الهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus على التوالي. ومن المثير للإهتمام أن نرى iPhone 7 Plus يضم كاميرا خلفية مزدوجة في حين يضم الهاتف iPhone 7 كاميرا خلفية واحدة.
وأخيرا، هذا الرسم التخطيطي يظهر لنا الموصل الذكي Smart Connector في الواجهة الخلفية من الهاتف iPhone 7 Plus . ومن المحتمل جدا أن يكون عشاق iPad Pro الذين إشتروا لوحة المفاتيح الذكية Smart Keyboard قادرين على إستخدام لوحة المفاتيح هذه مع الهاتف iPhone 7 Plus .
ويبدو أن لدينا فكرة عامة عن الأشياء الجديدة التي سيأتي بها الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus في وقت لاحق من هذا العام. في أحدث الرسوم التخطيطية، منفذ السماعات التقليدي إختفى مما يلمح نوعا ما إلى صحة الشائعات السابقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads