المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس عاطل وزوجته لاتهامهما بالإعلان عن ممارسة الدعارة

الخميس 02/مارس/2017 - 07:20 م
حبيبة على
طباعة
أمر علي السيسي وكيل نيابة العجوزة، بحبس عاطل وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بممارسة أعمال منافية للآداب جماعية بمنطقة العجوزة والتحريض علي الفجور.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أنه أثناء قيام ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب معلومات تحت قيادة اللواء زكى زمزم مدير الإدارة بتفقد المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي التي تدعوا لممارسة الاعمال المنافية للآداب، عثر على عاطل وزوجته يقومان بالإعلان عن أنفسهما لممارسة الدعارة على موقع "Horren" والبحث عن راغبي متعة.

وأضافت التحقيقات إنه تم الاستعانة بأحد المصادر السرية، للإيقاع بالمتهمين فقام بإجراء محادثات " شات " معهما واتفق على ممارسة الدعارة معهم مقابل مبلغ مالي وتم تحديد مكان لقائهم أمام أحد المولات بشارع جامعة الدول العربية، وبأعداد الأكمنة تمكن ضباط الإدارة من القبض عليهم وتبين أن الأول يدعي "على.ك. م "، عاطل، وزوجته " دعاء. م. ا "، ربة منزل، الاثنين من محافظة السويس وبتفتيش هواتفهم عثر على رسائل ومقاطع إباحية يظهر فيها المتهم والمتهمة أثناء ممارستهن الرذيلة والشذوذ مع آخرين.

كما تبين وجود مجموعة من المحادثات التي أجرتها الزوجة مع راغبي المتعة، تعرض نفسها لممارسة الدعارة معهم مقابل تقاضيها أجور عن طريق التحويلات البنكية أو البريدية، وبعرضها على الزوج انكر معرفته بشأنها وأمرت النيابة بحبسهم بعدما وجهت للأول تهم ممارسة الفجور، وسوء استخدام وسائل التواصل، ومعاونه أنثي على ممارسة الدعارة، وزوجته الإعلان عن ممارسة الدعارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads