المواطن

عاجل
جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو مصر تنعي بمزيد من الحزن والٱسي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته ومرافقيه سفارة جمهورية مصر العربية في كازاخستان توفد بعثة قنصلية إلى قيرغيزستان للاطمئنان على الطلاب المصريين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«أولاد ماما نونه» تفتح أبوابها للموهوبين والدولة تتجاهل دعمها

السبت 28/مايو/2016 - 12:50 م
طباعة
«أولاد ماما نونه».. رابطة فنية تحتضن كل موهوب حقيقي، ظهرت في الفترة الأخيرة على الساحة الفنية لتساهم في تقديم الفنون المختلفة واحياء التراث ومحاوله مزج الشعر والغناء الي جانب الموسيقي.

وقد قدمت الرابطة نماذج كثيره من الموهوبين في الشعر والغناء والتمثيل والالقاء والرسم والعزف، حيث تضم الرابطة المواهب من سن الثلاث سنوات.

وجدير بالذكر ان الرابطة انتشرت اعلاميا بشكل كبير في التلفزيون والاذاعة المصرية وبرامج التوك شو، لجذب انتباه وعيون المشاهدين والمتابعين لها من خلال مجموعه اولاد ماما نونه.

ومن المعروف أن الرابطة اسستها الشاعرة سميرة الاسريجي ماما نونه بالإضافة الي سحر زهران، المسؤول القانوني واحمد مطاوع المسؤول الاعلامي.

وتقوم الرابطة بتدريب ابنائها وبناء جيل راقي لتقدم للمجتمع المصري فنون هادفة قادرة على اصلاح ما تم هدمه من الشخصية المصرية.

وقد قامت الرابطة بعدد من الجولات في بعض المحافظات وشاركت في العديد من الاحتفالية للارتقاء بالثقافة والفنون وبحثا عن المواهب التي تستحق المساعدة.

وتستمر الرابطة في العطاء رغم تمويلها الذاتي دون دعم من أحد، ويذكر ان الرابطة سوف تقيم حفلا في شهر رمضان القادم الي جانب مشاركة الرابطة في برنامج المسابقات الشهير أراب جوت تالنت .

وتفتح الرابطة دائما بابها امام كل موهوب حقيقي ف تستقبل الموهوبين من خلال صفحتها علي فيس بوك رابطة اولاد ماما نونة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads