المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوادث

عاطل يجبر زوج شقيقته على توقيع ايصالات أمانة بسبب خلافات عائلية

الجمعة 03/مارس/2017 - 12:18 م
المواطن
طباعة
طه جمعة
القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل أحتجز زوج شقيقتة وأجبرة على التوقيع على إيصالات أمانة بسبب خلافات بين المجني علية وزوجته بمنطقة شبرا.

تلقى اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة شبرا مفادة تلقية بلاغا من إبراهيم مسلمي، 32 سنة، عامل ومقيم عزبة جرجس دائرة القسم، مصاب بجرح سطحي بفروه الرأس، بتضرره من شقيق زوجته، محمد عيد، 30 سنة، عاطل، لقيامه باستدراجه إلى محل سكنه واحتجازه بدون وجه حق والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته وإكراهه على توقيع إيصال أمانة على بياض بسبب وجود خلافات عائلية بينه وبين زوجته.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطه، وبحوزته إيصال الأمانه الموقع من المجني عليه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر أنه نظرا لوجود خلافات عائلية بين شقيقته وزوجها "المجني عليه"، خطط للانتقام منه وفي سبيل ذلك قام باستدراجه لمسكنه وارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام سلاح أبيض "سكين"، محدثا إصابته وضبطت بارشادة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟

هل تتوقع نجاحا للجهات المعنية في مصر على مواجهة السيول ؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads