المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اشتهرت بالمشاهد الجنسية.. صاحبة الرقم القياسي في تعدد الزيجات.. سهير رمزي من الاغراء إلى الحجاب

الجمعة 03/مارس/2017 - 01:33 م
ريم محمد
طباعة
اشتهرت بالمشاهد الجنسية..

فتاة أحلام الكثير من الشباب، لمعت وتألقت منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة الصغيرة، استطاعت أن تلفت نظر المشاهد بسبب موهبتها الفريدة من نوعها، وقفت أمام عدد كبير من نجوم الوسط الفني، صعدت سلم النجومية بكل سهولة، لم ترتدي عباءة التقليد في أدوارها التي قدمتها خلال مشوارها الفني، اشتهرت بأدوار الإغراء، المتألقة بأعمالها.. الفنانة القديرة سهير رمزي.  
اشتهرت بالمشاهد الجنسية..

اسمها سهير محمد عبد السلام نوح وشهرتها "سهير رمزي"، ولدت في 1 مارس عام 1950، في مدينة بورسعيد، من عائلة فنية والدتها هي الفنانة القديرة درية أحمد، عملت كمضيفة جوية وايضًا كعارضة أزياء، كان أول ظهور لها في السينما عندما كانت في سن صغير عندما شاركت في فيلم "صحيفه سوابق"، وغابت عن الفن لفترة كبيرة، لتعود بعدها بفيلم "البنات والصيف".  
اشتهرت بالمشاهد الجنسية..
وكانت بداية انطلاقتها في عالم النجومية، عندما شاركت في فيلم "الناس اللي جوه"، الذي كان يقوم ببطولته الفنان محمود مرسي، وشاركت بعدها في فيلم "ميرامار"، وقدمت بعدها دور "دولت" في فيلم "ثم تشرق الشمس"، وشاركت الفنان نور الشريف في فيلم "المتعة والعذاب"، وهي الغندورة في فيلم "ولدي".  
اشتهرت بالمشاهد الجنسية..
كما قدمت دور الاغراء عندما لعبت دور "سونيا" في فيلم "الشياطين فى أجازة"، وبرعت في تقديم دور الفتاة المراهقة في فيلم "3 فتيات مراهقات"، وكان لها دور مميز في فيلم "آنسات وسيدات"، وبرعت في تقديم دور الزوجة في فيلم "ممنوع في ليلة الدخلة" مع الزعيم عادل إمام، والجميلة عزيزة قدمتها في فيلم "مين يقدر على عزيزة". 
اشتهرت بالمشاهد الجنسية..
وشاركت ايضًا في فيلم "عالم عيال عيال" مع دنجوان السينما المصرية رشدي أباظة، وشاركت في فيلم "صانع النجوم"، و"الكروان له شفايف"، "وسيقان في الوحل" الذي قدمت من خلاله دور "فردوس"، وقدمت دور مميز في فيلم "رحلة الأيام"، وشاركت الراحل محمود عبد العزيز في فيلم "مع حبى وأشواقى". 
اشتهرت بالمشاهد الجنسية..
وقدمت دور الزوجة مرة آخرى في فيلم "امرأة من زجاج"، وشارك الفنان فريد شوقي في فيلم "الملاعبين"، وتألقت في تقديم دورها في فيلم "اعدام طالب ثانوي"، وقدمت دور الراقصة ببراعة في فيلم "رجل فقد عقلة"، وشاركت الزعيم ايضًا في فيلم "حتى لا يطير الدخان". 
اشتهرت بالمشاهد الجنسية..
كما انها برعت في تقديم ماجدة النشالة في فيلم "شفاه غليظة"، وتألقت في تقديم دور الصحفية في فيلم "دموع صاحبة الجلالة"، وكان لها عدد كبير من الأعمال خلال مسيرتها الفنية من بينهم: "اقوى الرجال، والفضيحة، والخطوة الدامية، وزوجة محرمة، وتحقيق مع مواطنة"، وغيرهم. 
اشتهرت بالمشاهد الجنسية..

كما أنها اعتزلت الفن لفترة لارتدئها الحجاب، وعادت مرة آخرى إلى الشاشة بعد غياب دام 12 عاما، من خلال مشاركتها في مسلسل "حبيب الروح" مع الفنان مصطفى فهمي. 
اشتهرت بالمشاهد الجنسية..

وتعتبر صاحبة الرقم القياسي الثاني بعد الفنانة القديرة تحية كاريوكا بسبب تعدد زيجاتها، فتزوجت نحو 10 مرات، تزوجت 10 مرات، وهي صاحبة الرقم القياسي الثاني بعد الفنانة القديرة تحية كاريوكا في تعدد في الوسط الفني، إذ تزوجت نحو 10 مرات، وانتهت معظم زيجاتها بالانفصال السريع جدا باستثناء مرة أو اثنتين.وكانت أغلب زيجاتها من الوسط الفني، وكانت اول زيجاتها من الفنان السوداني إبراهيم خان، وانفصلت عنه وتزوجت بعدها من خالد آل سعود، وجاء بعده محمد الملا، كما انها تزوجت من الملحن الكبير حلمي بكر، وتزوجت ايضًا من الفنان محمود قابيل، ورجل الأعمال الكبير زكريا بكار، ورجل الأعمال الخليجي علي منصور العودي، وتزوجت من الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، ورجل الاعمال المصري سيد متولي، وكان أخرهم الخبير السياحي المصري علاء الشربيني. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads