المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة 63 حالة تعد على أملاك الدولة بأسيوط

الجمعة 03/مارس/2017 - 02:40 م
ليلى كامل
طباعة
شنت رئاسة مركز ومدينة ديروط، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بعدد من قرى المركز، في إطار تنفيذ توجيهات المهندس ياسر الدسوقي، المحافظ، بضرورة التصدي لكافة التعديات والقضاء على هذه الظاهرة.

وقال المهندس ابو العيون عزتلي، رئيس مركز ومدينة ديروط، إن الحملة التي شنتها الوحدة المحلية بقرى "مسارة، والمندرة، وكومبوها، أسفرت عن تنفيذ إزالة 63 حالة تعد مضيفا أنه تم تكليف المهندس شارف عيد، وأحمد ثابت، نواب رئيس المركز والمدينة، والمهندس عبد الرؤوف، رئيس الوحدة المحلية بمسارة، بمرافقة الحملة الأمنية التي خصصتها مديرية أمن أسيوط لتنفيذ قرارات الإزالة كاملة.

وأكد "عزتلي" على تنفيذ كافة التعليمات واستمرارا الحملات وعدم التهاون مع المخالفين والمتعدين على حق الدولة، لافتًا إلى اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة ضد المخالفين في البناء.

وفى ذات السياق قال العميد محمد عبد اللاه مأمور مركز شرطة ديروط ان وزارة الداخلية ملتزمة بتطبيق القانون وتسعى جاهدة لاستراد أراضي أملاك الدولة المعتدي عليها منقبل بعض المواطنين المخالفين ويتم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية في هذا الشأن كما تحرص مراكز الشرطة على تقديم الحماية الأمنية اللازمة في جميع حالات الإزالة مشيرا الى التعاون التام بين قوات الامن والوحدات في تنفيذ عملها وتذليل العقبات التي تواجههم اثناء الازالات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads