المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نائب وزير الإسكان يتفقد مشروع مساكن الروضة بالغردقة

الجمعة 03/مارس/2017 - 03:41 م
خالد الغول
طباعة
تفقد الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان لشئون التطوير الحضاري والعشوائيات واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، بعد ظهر اليوم، يرافقهم عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، مشروع مساكن الروضة بمنطقة الشيخ شحات بمدينة الغردقة، لمتابعة ما تم إنجازه من الأعمال بالمشروع، وتأتي هذه الزيارة بعد أن استعراض نائب وزير الإسكان مع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر الموقف التنفيذي وما تم من أعمال بمشروعات الوزارة لتطوير المناطق العشوائية والجاري تنفيذها علي أراضي البحر الأحمر.

وأكد نائب الوزير أنه تم التنسيق الكامل مع المحافظ علي توفير مساكن للمواطنين بطريقة حضارية وإبراز مظهر لائق لمدينة الغردقة، وخاصة أن المدينة تعتبر احد أهم المدن السياحية بالدولة، لافتا إلى أن المشروع يساهم بشكل كبير فى القضاء على المناطق العشوائية بالمدينة، مشيرا إلى أن المحافظة قطعت شوطا كبيرا فى إعلان البحر الأحمر خالية من العشوائيات بنهاية العام القادم.

وأشار الدكتور درويش علي ضرورة الانتهاء من توصيل المرافق وأعمال البينة التحتية بكافة الوحدات السكنية حتي يتم تسيلمها في المواعيد المحددة لأهالي البحر الأحمر، ويشمل هذا المشروع الذي يقوم بتنفيذه جهاز مشروع الخدمات الوطنية وتمويل صندوق تطوير المناطق العشوائية علي 30 عمارة سكنية و600 وحدة سكنية و250 بلوك.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads