المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستعرض مشروعات تطوير المناطق العشوائية

الجمعة 03/مارس/2017 - 03:45 م
خالد الغول
طباعة
التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بعد ظهر اليوم بالدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات بديوان عام المحافظة، وذلك لبحث المشروعات المقامة بالمحافظة لإعلان المحافظة خالية من العشوائيات بمنتصف 2017.

واستعراض المحافظ مع نائب وزير الإسكان الموقف التنفيذي للأعمال التي تتم بمدينة الغردقة وباقي المشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، كما تم مناقشة مشروعات تطوير العشوائيات الجاري تنفيذها والمقامة بمدن البحر الأحمر.

وأكد عبد الله على أهمية الإنجاز السريع والانتهاء من المشروعات المنفذة، وضرورة التعامل مع المناطق العشوائية في المحافظة مشيرا إلي أهمية المحافظة علي المظهر الحضاري للوحدات السكنية حتى تظهر بالمظهر اللائق للمحافظة.

وأشاد نائب وزير الإسكان بالمشروعات المقامه علي أرض البحر الأحمر وما تم إنجازه من أعمال بها، مشيدًا بالمجهود الذي يقوم به محافظ البحر الأحمر، وحرصه على القضاء على المناطق العشوائية بالمحافظة، وتوفير جميع الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم فى الحياة وسط بيئة نظيفة ومتكاملة الخدمات.

كما تابع عبد الله الموقف التنفيذي للمرافق الخاصه بهذه المشروعات، مؤكدا علي ضرورة العمل بالتوازي في الانتهاء من كافة الخمات لسرعة تسليم الوحدات في الوقت المحدد لها.

وفي سياق متصل، تم مناقشة تطوير العشوائيات بمدينتي حلايب وشلاتين حيث أوضح المحافظ بأهمية عمل الوحدات المحافظة علي الطراز المعماري الذي يتناسب مع الطبيعة بهذه المدن؛ وذلك للحفاظ على المحميات الطبيعية والحياة البدوية.

حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء علي شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة وممثل مكتب الدكتور ضياء إبراهيم المكتب الاستشاري للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads