المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور..القبض على تشكيل عصابي انتحل صفة رجال شرطة بالمرج

السبت 04/مارس/2017 - 11:03 ص
المتهمين
المتهمين
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على تشكيل عصابي انتحل صفة رجال شرطة، للنصب على أصحاب الورش والشركات بمنطقة المرج، وأحالهم اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، للنيابة العامة للتحقيق.

تعود الواقعة أثناء مرور ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المرج، وبصحبتهم القوة المرافقة بشارع محمد نجيب، واشتبهوا في سيارة ماركة "جيلي" سوداء اللون ذات زجاج حاجب للرؤية مثبت بها لوحات معدنية مغطاة بقطعه من القماش وتم ايقافها وضبط مستقليها.

وتبيّن أنهم كلًا من: فتحي ناصر 32 سنة و"عاطل"، وبحوزته جهاز لاسلكي ماركة موتورولا، وطبنجة صوت ماركة "بلو" داخل جراب أسود اللون، و6 طلقات صوت، ومبلغ مالي 11.200 جنيه، و2 هاتف محمول، وأيمن أحمد، 28 سنة، وسائق، بحوزته هاتف محمول "قائد السيارة"، ومحمد مصطفى 24سنة "نجار"، وبحوزته جهاز لاسلكي ماركة موتورولا، وهاتف محمول.

وبفحص السيارة تبين أن لوحاتها تحمل أرقام أ د ج 6261 -مستأجرة من ياسر بندارى 29 سنة موظف- وبتفتيشها عثر بداخلها على عداد كهربائي 9 إيصالات تحصيل غرامات فورية صادرة من شركة كهرباء شمال القاهرة، وملف بداخله 9 أوراق مدون أعلاها كلمة محضر.

وبمناقشتهم عن سبب حيازتهم للمضبوطات، وعن مصدر إيصالات التصالح والعدادات المضبوطة، اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في النصب على أصحاب الورش والشركات بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة بمباحث الكهرباء، وإيهامهم بوجود مخالفات وغرامات ضدهم بمبالغ مالية كبيرة ومساومتهم على دفع مبالغ مالية للتصالح الفوري، بالإشتراك مع كلًا من: محرم فؤاد -موظف بشركة الكهرباء- ومحمد حسين -موظف بشركة الكهرباء- "جارى ضبطهما" وتحصلوا على إيصالات التصالح الفوري المضبوطة بحوزتهم من سالفى الذكر.

وبمناقشتهم أمام اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، عما ارتكبوه من حوادث، اعترفوا بارتكاب 2 حادث، بذات الأسلوب واقروا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزة الأول من متحصلات الواقعة الأولى، وإنفاقهم المبلغ المالي المستولى عليه من الواقعة الثانية على متطلباتهم الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا عليهم واتهموهما بسرقتهما، وانتحال صفة رجال شرطة، وتحرر عن ذلك المحضر الازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads