المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حماد يعلن دعمه لـ"قلاش" في انتخابات نقابة الصحفيين

السبت 04/مارس/2017 - 11:47 ص
محمد جان
طباعة
كشف الكاتب الصحفي عبد العظيم حماد رئيس تحرير جريدة الأهرام الأسبق، عن دعمه الكامل للكاتب الصحفي يحيي قلاش المرشح على منصب نقيب الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة المقرر إجراؤها 17 مارس المقبل.

وأكد "حماد" أنه قام بزيارة بمشاركة فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي لنقابة الصحفيين أمس؛ لمقابلة قلاش والوقوف بجواره في المعركة الشرسة التي يخوضها.

وأضاف "حماد" أن التكهن بنتيجة انتخابات الصحفيين أمرًا صعبًا، وخاصة في ظل حالة الاستقطاب المتمثل في مساندة أجهزة الدولة لأحد المرشحين؛ ما يدفع أعضاء النقابة لعدم التصريح بمواقفهم الحقيقية قبل الانتخابات.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، أجّلت أمس الجمعة، الجمعية العمومية للنقابة إلى 17 مارس المقبل، بعد فشل انعقادها لعدم اكتمال النصاب القانونى اللازم لإجراء الانتخابات من أول مرة.

ويتنافس فى انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، 7 أعضاء على مقعد النقيب وهم: يحيى قلاش، وعبدالمحسن سلامة، وإسلام كمال، والسيد الإسكندرانى، وجيهان الشعراوى، وطلعت هاشم، ونورا راشد، بينما يتنافس 70 عضوا على 6 مقاعد بمجلس النقابة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads