المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر تفاصيل جديدة في "مقتل سائق العمرانية" على يد شقيق زوجته

السبت 04/مارس/2017 - 01:48 م
إيمان حمزة
طباعة
ينشر" المواطن" أخر تفاصيل قضية قتل سائق العمرانية، على يد شقيق زوجته، حيث تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه، والمتهم لوجود خلافات زوجية بين المجني عليه وزوجته، قام على إثرها المتهم بقتله بسكين، وأفاد شهود العيان، أنهم عثروا على جثة المجني عليه ملقاه على الأرض، والمتهم بحوزته سكين مدمم.

كانت قررت نيابة العمرانية برئاسة المستشار، محمد أبو زينة، رئيس النيابة، دفن وتشريح جثة سائق بعد مصرعه على يد شقيق زوجته، وحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال الأداه المستخدمة في الواقعة للأدلة الجنائية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من الرائد محمد الجوهري رئيس مباحث قسم العمرانية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع سائق بمنزله ومصاب بـ 6 طعنات متفرقة بجميع أنحاء جسده، على يد شقيق زوجته.

وبالإنتقال والفحص وسؤال شهود العيان، تبين نشوب مشادة كلامية بين نبيل.ع.ع 50 سنة، سائق، «المجني عليه» ومجدي.ع.إ 54 سنة، عامل، «شقيق زوجته»، صباح.ع.إ 50 سنة موظفة «زوجة الأول وشقيقة الثاني»، تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات زوجية بين الأول والأخيرة.

قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض « سكين»، محدثا إصابته بجرح نافذ بالرقبة وجروح متفرقة بجسم، أودث بحياته متأثرا بإصابته.

وبسؤال كلا من "كريم. ع. م"، 22 سنة، حارس جراج، و"حسن. م.ع"، 33 سنة، سائق، قالا أنهما حال سيرهما أمام العقار تنامى إلى مسامعهما صوت استغاثة وباستبيان الأمر تبين وفاة المجني عليه، وتمكنا من ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة «ملطخة بالدماء».

وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية، لقطاع الجيزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads