المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. افتتاح ملتقى التوظيف الثاني للشباب بالقليوبية

السبت 04/مارس/2017 - 04:06 م
خالد الغول
طباعة
افتتح اليوم، طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، يرافقه عاطف سلامة، وكيل المديرية، وعادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية، وستيفن اندريز مسئول الدعم والتشغيل الألماني، وممثل الجانب الألمانى، الداعم لفرص تشغيل الشباب المقدمة من الحكومة الألمانية "GIZ"، والذى يتم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، التجهيزات بالوزارة فعاليات الملتقى التوظيف الثانى المصغر بالمدرسة الثانويه الفندقية ببنها.

حيث تفقد وكيل الوزارة، ومدير عام التعليم الفني، وممثل الجانب الألمانى، أروقة الملتقى، وعقد عدد من اللقاءات بشباب الخريجين من التعليم الفنى الباحثين عن فرصة عمل.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبيه إن الملتقى يقدم فرص عمل من خلال وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل التى تم إنشائها بإدارة التعليم الفنى بالمديرية بالتنسيق مع ٦ شركات تعمل فى قطاعى الأمن والملابس الجاهزة، مشيرا إلى أن عدد المتقدمين بلغ ١٥٠ متقدما للعمل عقدوا لقاءات مع أصحاب الشركات تمهيدا لعملية التشغيل.

وأكد أن التعليم الفنى يمثل قاطرة التنمية للنهوض بمصر اقتصاديا، وهو ما اعتمدت عليه الدول المتقدمة لتحقيق نهضتها.

من جانبه أشار الصادق السيد، مدير عام التعليم الفني، إلى أن الملتقى هو الثاني من نوعه الذي يقام بالقليوبية للتيسير على شباب الخريجين بالتعاون مع فريق خدمات التوظيف بالتعليم الفني الذي يقدم الكثير من الجهد بشكل تطوعي لخدمة الوطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads