المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصورة.. بدء فرز الأصوات في انتخابات "صيادلة الغربية"

السبت 04/مارس/2017 - 09:20 م
محمد الشوبري
طباعة
بدأت منذ قليل، عملية فرز أصوات الناخبين، عقب إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة بالغربية، حيث شهدت الانتخابات إقبالا كثيفًا بمقار اللجان الإنتخابية، الذين توافدوا على اللجان لاختيار مرشحيهم.

وأكد أحد أعضاء لجنة الانتخابات، أن نسبة الإقبال كانت هذه المرة كبيرة مقارنة بالانتخابات السابقة، موضحا إنها وصلت إلى 1227 صوتًا.

بدأت عملية التصويت باللجان، صباح اليوم، التاسعة صباحًا، وسط إجراءات أمنية مشددة، وتحت إشراف قضائي، ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت نحو 16 ألف و300 عضو.

وتنافس علي مقعد النقيب 5 مرشحين، بينما يخوض 6 آخرون الانتخابات على مقعدى تحت السن، بالإضافة لانتخاب 3 مرشحين فوق السن من بين 48 مرشح و3 آخرون تحت السن، من بين 56 مرشح بالنقابة العامة ومرشح لمنطقة وسط الدلتا من بين 25 مرشح.

ودارت المنافسة بين كل من الدكتور أحمد الصاوي، والدكتور صفوت شعبان، والدكتورة سحر الحجار، والدكتور هاني دنيا، والدكتور إبراهيم الخولى، على منصب النقيب.

كما تنافس كل من الدكتور محمود العراقى، ودكتورة مى محمود، ودكتور إيهاب رزق، ودكتور مؤمن رحاب، ودكتور محمد الهمشرى، ودكتورة نجوى طبل، على مقعدى تحت السن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads